31/10/2010 - 11:02

الاحتلال يقصف معهدا للبحوث وورشة حدادة وشاحنات لتوزيع منتجات الألبان..

قصفت قوات الاحتلال ليلة أمس وفجر اليوم معهدا للبحوث وورشة حدادة وشاحنات لتوزيع منتجات الألبان في قطاع غزة في ما تعتبره ردا على عملية كيسوفيم المشتركة بين سرايا القدس وكتائب الشهيد أيمن جودة التابعة لكتئب شهداء الأقصى

الاحتلال يقصف معهدا للبحوث وورشة حدادة وشاحنات لتوزيع  منتجات الألبان..
قصفت قوات الاحتلال ليلة أمس وفجر اليوم معهدا للبحوث وورشة حدادة وشاحنات لتوزيع منتجات الألبان في قطاع غزة في ما تعتبره ردا على عملية كيسوفيم المشتركة بين سرايا القدس وكتائب الشهيد أيمن جودة التابعة لكتائب شهداء الأقصى، والتي أسفرت عن استشهاد مقاوم فلسطيني من سرايا القدس.

وشنت الطائرات الإسرائيلية فجر اليوم عدة غارات جوية استهدفت احداها مكتب فلسطين للدراسات والبحوث الذي يديره محمد الهندى القيادي قي حركة الجهاد الاسلامي غرب مدينة غزة. وأعلنت مصادر طبية فلسطينية عن إصابة مواطن فلسطيني بجراح جراء القصف الصاورخي.

وفي غارة اخرى اطلقت مروحية اسرائلية صاروخا على الاقل استهدف ورشة حدادة تعود لعائلة النمنم ما ادى الى احداث اضرار مادية جسيمة فى الورشة والابنية المجاورة لها.

واستهدفت الغارة الثالثة شاحنات توزيع تعود لمصنع البان الجنيدي قرب شركة هيوينداي بشارع النصر غرب غزة .

الى ذلك اعلمت مصادر أمنية فلسطينية أن الآليات العسكرية الاسرائيلية توغلت فجر اليوم في مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة.

وقالت المصادر أن أكثر من عشرة آليات عسكرية ومدرعات اسرائيلية توغلت مئات الأمتار في منطقة كلية الزراعة شمال بلدة بيت حانون وسط اطلاق نار كثيف وعشوائي دون ان يبلغ عن وقوع اصابات


التعليقات