31/10/2010 - 11:02

الاحتلال يهدم منزلين في بلدتي الخضر و سلفيت بالضفة الغربية المحتلة

-

الاحتلال يهدم منزلين في بلدتي الخضر و سلفيت بالضفة الغربية المحتلة

هدمت قوات الاحتلال، اليوم، منزلين في بلدة الخضر جنوب بيت لحم، ومنزلا اخرا قيد الإنشاء في قرية حارس شرق سلفيت بالضفة الغربية المحتلة.وأفادت ( وفا ) بان قوة كبيرة من جيش الاحتلال ترافقها جرافات، اقتحمت بلدة الخضر وتمركزت في منطقة أبو سود غرب البلدة بمحاذاة جدار الفصل، وحاصرت منزل المواطن علي سليم موسى المكون من غرفتين مسقوفتين بالصفيح ويقطنه سبعة أفراد.

ونقلت عن نائب رئيس بلدية الخضر توفيق صلاح، أن جنود الاحتلال أعطوا صاحب المنزل وقتا قصيرا لإخراج محتويات المنزل، قبل أن تشرع الجرافات بهدمه، وذلك بذريعة عدم حصوله على ترخيص بحكم موقع منزله في منطقة تخضع \\\'للسيادة الأمنية الإسرائيلية\\\'.

وأفاد صاحب المنزل، أن قوات الاحتلال كانت قد هدمت منزله قبل هذه المرة، في محاولة منها لتهجيره من المنطقة القريبة من جدار الفصل العنصري الذي يشق أراضي بلدة الخضر.

وفي سلفيت تهدم منزلا قيد الانشاء..

من جهة اخرى، هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، منزلا قيد الإنشاء في قرية حارس شرق سلفيت.

وأفاد مراسل (وفا) بأن قوات من جيش الاحتلال داهمت القرية، وقامت إحدى الجرافات بتدمير منزل المواطن ماهر حسن عودة سلطان، المكون من طابقين ومساحته 130 مترا مربعا.

وأضافت (وفا) أن سلطات الاحتلال كانت سلّمت قبل عدة أشهر، صاحب المنزل، الذي يعيل أسرة من تسعة أنفار، إخطارا بهدمه بحجة عدم الترخيص، مشيرا إلى أن الإخطار لم يكن باسم صاحب المنزل وإنما باسم شخص آخر.

التعليقات