31/10/2010 - 11:02

الجبهة الشعبية: إدانة فياض لعملية مقتل أحد جنود الاحتلال تشكل استهتاراً بمشاعر شعبنا.. وتطالب بمحاسبته...

إن مثل هذه التصريحات والتعهدات المشينة تشكل استهتاراً بمصالح ومشاعر الشعب الفلسطيني، مضيفة لا نعرف باسم من يتحدث سلام فياض

الجبهة الشعبية: إدانة فياض لعملية مقتل أحد جنود الاحتلال تشكل استهتاراً بمشاعر شعبنا.. وتطالب بمحاسبته...

اعتبرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إدانة فياض لعملية مقتل أحد جنود الاحتلال وتعهده بعدم تكرارها تشكل استهتاراً بمشاعر الشعب الفلسطيني الرازح تحت الاحتلال والذي يتعرض لشتى أنواع الإرهاب والمجازر والحصار والقتل والتدمير.

وقالت الجبهة في بيان صحفي لها تعقيباً على تصريحات فياض التي أدان فيها عملية مقتل الجندي الصهيوني " إن مثل هذه التصريحات والتعهدات المشينة تشكل استهتاراً بمصالح ومشاعر الشعب الفلسطيني، مضيفة لا نعرف باسم من يتحدث سلام فياض عندما يدين أعمال المقاومة التي أقرتها مبادئ القانون الدولي، ويعطي التعهدات للاحتلال بالحفاظ على أمنه واستقراره".

وأضافت "إن من شارك في أعمال مؤتمر هرتسيليا الذي يرسم مخططات وسيناريوهات بقاء الاحتلال والاستيطان وتدمير الشعب الفلسطيني ليس مستغرباً عليه أن يدلي بمثل هذه التصريحات والمواقف التي تشكل طعنة غادرة لدماء الشهداء ومعاناة الأسرى وتضحيات شعب فلسطين.

وتابعت "في الوقت الذي ندين فيه وبشدة تصريحات سلام فياض ومواقفه التي تشكل خروجاً سافراً عن إرادة الشعب الفلسطيني، فإننا نطالب بمحاسبته والوقوف الجاد أمام تصريحاته ومواقفه.

التعليقات