31/10/2010 - 11:02

الجبهة الشعبية تحمل السلطة الفلسطينية مسؤولية ما يمكن أن يلحق من أذى بالأمين العام للجبهة ورفاقه المعتقلين

الامين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين احمد سعدات واربعة من رفاقه المعتقلين في سجن اريحا اعلنوا ابتداء من اليوم اضرابا عن الطعام

الجبهة الشعبية تحمل السلطة الفلسطينية مسؤولية ما يمكن أن يلحق من أذى بالأمين العام للجبهة ورفاقه المعتقلين
حملت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطينين السلطة الفلسطينية مسؤولية ما يمكن ان يلحق بالامين العام للجبهة، المناضل احمد سعدات ورفاقه المعتقلين في سجن اريحا، الذين اعلنوا اليوم اضرابا مفتوحا عن الطعام احتجاجا على ما يتعرضون له من إجراءات مشددة من الحراس الأنجلو-أمريكيين بدءا من منع الزيارات عنهم ومنعهم من الخروج من الغرف وقطع الاتصالات بينهم وبين ذويهم خارج المعتقل سيئ السمعة والصيت" .

وطالبت الشعبية على لسان الدكتور ماهر الطاهر في بيان وصل موقع " عرب48" القوى المدافعة عن حقوق الإنسان رفع الصوت عاليا لإطلاق سراحه.

يذكر أن المحكمة الفلسطينية العليا كانت قد اصدرت قرارا بالافراج الفوري عن الأمين العام للجبهة الشعبية ، المناضل احمد سعدات وأن المناضل عاهد أبو غلمة قد أنهى فترة الحكم التي صدرت بحقه من قبل ما يسمى محكمة أمن الدولة الحكم الذي استهدف شرعية المقاومة.

وأضاف الدكتور الطاهر أن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، تحمل السلطة الفلسطينية مسؤولية ما يمكن أن يلحق من أذى بالرفيق الأمين العام ورفاقه الأبطال، كما ونطالب كل القوى المدافعة عن حقوق الإنسان رفع الصوت عاليا لإطلاق سراحه.

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
المكتب الصحفي
دمشق/12/3/2003

لمزيد من التفاصيل - انظر ايضا :



الأمين العام للجبهة الشعبية أحمد سعدات ورفاقه في سجن أريحا يعلنون اضرابا مفتوحا عن الطعام

التعليقات