31/10/2010 - 11:02

الجبهة الشعبية والجهاد الإسلامي يهنئان الدكتور عزيز الدويك

-

الجبهة الشعبية والجهاد الإسلامي يهنئان الدكتور عزيز الدويك
هنأت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الدكتور عزيز دويك رئيس المجلس التشريعي والنائب جمال حويل بمناسبة الإفراج عنهما من تحررهم من سجون الاحتلال.

وقالت حركة الجهاد الإسلامي على لسان المتحدث باسمها داود شهاب: "نحن سعداء بحرية الدكتور دويك هذا التحرير ليس منة من العدو وإنما هو بفضل الله أولاً ثم بصمود الدكتور الدويك".

وبين شهاب أن الاحتلال الإسرائيلي أراد أن ينال من عزيمته لكنه صمد وتمسك بقناعاته وأصر على مواقفه وكسر سطوة السجان وانتصرت إرادة الحرية".

وأعرب عن املة أن يشكل تحرر دويك من سجون الاحتلال داعماً للحوار الوطني الشامل , قائلاً "نثق بدور الأسرى في وحدة الجبهة الداخلية الفلسطينية في مواجهة الاحتلال الغاصب والاستمرار في مشوار التحرير واستعادة الحقوق.

وتوجه بالتحية لكافة الأسرى في سجون الاحتلال الذين يمثلون عنوان المقاومة والكفاح الوطني داعياً إلى مضاعفة الجهد من أجل تحريرهم من قبضة الاحتلال.

من جهتها طالبت الجبهة الشعبية في بيان لها بالإفراج عن كافة الأسيرات والأسرى الأبطال دون شرط أو تمييز ، والذين يتقدمون الصفوف في التصدي لجرائم الاحتلال والنضال من أجل تحقيق أهداف شعبنا في الحرية والاستقلال والعودة.

وتوجه ناطق باسم الجبهة بالتحية لأسيرات وأسرى الحرية خلف القضبان في معسكرات الاعتقال ، الذين يكتوون يومياً بنار الانتهاكات والجرائم التي يقوم بها الاحتلال .

ودعا الي الامتثال لرسالة الأسرى في الصمود الوطني واستعادة الوحدة والحياة الديمقراطية سبيلاً لحماية الحقوق والأهداف الوطنية ومجابهة مخططات الاحتلال الرامية لتصفية القضية الفلسطينية والعودة بها إلى مجاهل الضياع.

التعليقات