31/10/2010 - 11:02

الحملة الاعتقالية اليومية: اعتقال 6 فلسطينيين في الضفة الغربية..

-

الحملة الاعتقالية اليومية: اعتقال 6 فلسطينيين في الضفة الغربية..
اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم ستة مواطنين فلسطينيين من أنحاء متفرقة من الضفة الغربية، بعد عدة توغلات قامت بها قوات الاحتلال في عدد من البلدات والقرى الفلسطينية.

فقد توغلت قوات الاحتلال داخل أحياء مدينة نابلس والمخيمات المحيطة بها قبل منتصف الليل، حيث شرعت بحملة تفتيش واسعة النطاق في عشرات المنازل بحجة البحث عن "مطلوبين"، في حين توغلت داخل أحياء بلدة تل وشرعت في إطلاق النار العشوائي على المواطنين ومنازلهم.

وكانت قوات الاحتلال قد توغلت في قرى وبلدات في محافظات جنين وطولكرم ورام الله والخليل وبيت لحم بحجة البحث عن "مطلوبين" اعتقلت خلالها ستة مواطنين، فيما شددت من حصارها على محافظات الضفة الغربية واضعة المزيد من الحواجز الاحتلالية على الطرقات، واحتجزت المئات من المواطنين ومنعتهم لساعات من التنقل عبر هذه الحواجز لقضاء حاجياتهم اليومية، وخاصة على حاجز الباذان حيث احتجزت المواطنين لليوم الثالث على التوالي لعدة ساعات قبل أن سمحت لهم في الليل اجتياز الحاجز المذكور.

إلى ذلك، من المقرر أن يشارك العديد من الشخصيات الرسمية والشعبية اليوم في المسيرات الأسبوعية التقليدية ضد جدار الفصل العنصري في منطقة بلعين في رام الله وام سلمونة في بيت لحم وبني نعيم في الخليل، احتجاجا على سياسة الاحتلال في مصادرة الأراضي لصالح بناء جدار الفصل العنصري في تلك المناطق.

التعليقات