31/10/2010 - 11:02

الزهار يعرب عن أمله في أن يساهم الحصار والعدوان في تحقيق الوحدة..

-

الزهار يعرب عن أمله في أن يساهم الحصار والعدوان في تحقيق الوحدة..
أعرب القيادي في حركة حماس الدكتور محمود الزهار عن أمله في أن يساهم الحصار المفروض على قطاع غزة والعدوان الإسرائيلي المتواصل في تحقيق الوحدة الوطنية وتوحيد الصف الفلسطيني في مواجهة إسرائيل.

وجاءت أقوال الزهار هذه خلال كلمة متلفزة شكر خلالها الرئيس محمود عباس وقادة حركة فتح بالضفة الغربية وقطاع غزة على وقوفهم لجانبه وتقديم التعازي له باستشهاد نجله حسام، الذي استشهد خلال العملية العسكرية على حي الزيتون قبل عدة أيام وأدت إلى استشهاد 18 فلسطينيا.

وشكر الزهار ايضا كلا من عباس زكي، محمد الحوراني، روحي فتوح، إبراهيم أبو النجا، زكريا الأغا، أحمد حلس، جبريل الرجوب، وقدورة فارس وهم من قيادات حركة فتح، كما شكر كافة القيادات السياسية والعسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة والخارج.

وقال الزهار: "لعل الدماء والمعاناة الفلسطينية تساهم في تعزيز معاني الوحدة كي نتغلب على المحتل، فهذه المرحلة تتطلب توحيد الصفوف في مواجهة العدو الإسرائيلي".

وناشد القيادي في حماس الدول العربية والإسلامية للوقوف أمام مسؤولياتهم في مساندة الشعب الفلسطيني ودعم صموده ومقاومته لرفع الحصار الجائر، مؤكدا على المضي في طريق المقاومة حتى نيل الفلسطينيين لكافة حقوقهم.

التعليقات