31/10/2010 - 11:02

الشعبية تطالب بإجراء تحقيق حول تقرير "أفتون بلاديت" السويدية..

-

الشعبية تطالب بإجراء تحقيق حول تقرير
طالبت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين المؤسسات الحقوقية والدولية وذات الصلة بفتح تحقيق جاد وفوري حول الأنباء التي نشرتها صحيفة "افتون بلاديت" السويدية، والتي جاء فيها أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قامت بقتل شبان فلسطينيين عمداً في قطاع غزة والضفة بهدف سرقة أعضائهم الداخلية والمتاجرة بها، أو انتزاع الأعضاء البشرية لفلسطينيين استشهدوا خلال مواجهات وأحداث مختلفة، بهدف السرقة والاستفادة غير المشروعة منها.

وقالت الجبهة في بيان لها "إن مثل هذه التقارير يجب أن تؤخذ على محمل الجد لما تحويه من جرائم وتجاوزات تكررت من قبل جيش عنصري اعتاد على اقتراف الجرائم جريمة تلو الأخرى دون عقاب أو محاسبة رغم وجود العديد من الأدلة والبراهين لدى العديد من المحافل الدولية".

وأشارت إلى أنه في سنوات الاحتلال العسكري لقطاع غزه كانت قد أثيرت قضايا مشابهة في سنوات الثمانينيات حول سرقة أعضاء لأطفال مصابين استشهدوا لاحقا في مستشفيات إسرائيلية، موضحة أن خير دليل علي ذلك هو ضبط شبكة دولية لسرقة الأعضاء البشرية وتبيض الأموال في الولايات المتحدة الشهر الماضي من بين أعضائها حاخامات صهاينة وهو ما يؤشر بقوة على ضلوع إسرائيل رسميا في سرقة الأعضاء الآدمية والمتاجرة بها.

وأشادت بكافة الجهود التي تبذل من قبل أفراد أو مؤسسات في إطار السعي إلى محاكمة قادة وجنود الاحتلال على ما اقترفوه من جرائم بحق الشعب الفلسطيني.

وطالب بالسعي المستمر لخلق حالة تضامن عالمية للجم المحتل وإلزامه بوقف ممارساته العنصرية وإجباره على الإقرار بالحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

التعليقات