31/10/2010 - 11:02

الفصائل الفلسطينية تواصل إطلاق الصواريخ وقذائف الهاون من قطاع غزة..

-

الفصائل الفلسطينية تواصل إطلاق الصواريخ وقذائف الهاون من قطاع غزة..
واصلت فصائل المقاومة في قطاع غزة قصف تجمعات اسرائيلية في النقب الغربي ومواقع عسكرية لقوات الاحتلال في محيط قطاع غزة بالصواريخ محلية الصنع وقذائف الهاون.

وأعلنت كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة (فتح) مسؤوليتها عن إطلاق صواريخ عدة تجاه معبر بيت حانون (ايريز) المحاذي لشمال قطاع غزة صباح اليوم.

وقالت الكتائب في بيان لها "ان مقاتليها تمكنوا فجر اليوم من إطلاق صاروخ من طراز (البراق) محلي الصنع باتجاه موقع (ايريز) الخاضع لسيطرة جيش الاحتلال الإسرائيلي"، مؤكدة ان ذلك القصف جاء ردا على التصعيد الإسرائيلي المتواصل.

من جهتها أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية في فلسطين مسؤوليتها عن إطلاق صاروخين باتجاه بلدة (سديروت) الإسرائيلية مساء امس.

وقصفت الألوية "نتيف هعتسراه" المحاذية لشمال قطاع غزة بصاروخين من طراز ناصر "2" في ساعة متأخرة من مساء امس الجمعة.

كما أعلنت كل من كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، وسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، عن قصف موقع (ناحل عوز) شرق مدينة غزة بقذيفتي هاون من العيار الثقيل خلال الليلة الماضية.

فيما أعلنت كتائب المقاومة الوطنية إطلاق صاروخ واحد من طراز "مقاومة مطور" باتجاه موقع "كيسوفيم" العسكري جنوب القطاع في السادسة وخمسين دقيقة من صباح اليوم السبت.

من جانبه أعلن جيش البراق- التابع لكتائب شهداء الاقصى عن إطلاق صاروخ " البراق المطور" باتجاه بلدة سديروت فجر اليوم السبت.

وتمكنت كتائب القسام الذراع المسلح لحركة حماس من إطلاق عدد من قذائف الهاون باتجاه قاعدة "زكيم" العسكرية مساء امس.

وأكدت الفصائل في بيانات منفصلة ان عمليات القصف "تأتي في إطار الرد الطبيعي على عدوان الاحتلال الإسرائيلي وجرائم الاغتيالات بحق عناصر المقاومة في قطاع غزة".

التعليقات