31/10/2010 - 11:02

القوات الاسرائيلية تطلق النار على مسيرة للاطفال فى كنيسة المهد وسط بيت لحم

جيش الاحتلال أطلق النار على مسيرة تضم نحو 5000 طفل تضامنا مع العراق مما ادى الى صابة ثلاثة أطفال

القوات الاسرائيلية تطلق النار على مسيرة للاطفال فى كنيسة المهد وسط بيت لحم
افادت مصادر فلسطينية ان قوة اسرائيلية فتحت نيرانها على مسيرة للأطفال الفلسطينين تضم قرابه 5000 طفل تجمعوا في ساحة كنيسة المهد وسط مدينة بيت لحم فى مهرجان تضامني مع الشعب العراقي.

وافادت مرالستنا ألفت حداد نقلا عن مصادر فلسطينية ان قوات كبيرة من جيش الاحتلال اطلقت قنابل مسيلة للدموع باتجاه المهرجان التضامني، مما ادى الى اصابة ثلاثة أطفال.

واضافت المصادر ان جيبا عسكريا اسرائيليا اقتحم مكان المهرجان عدة مرات ما ادى الى استفزاز الاطفال المتواجدين فرجموه بالحجارة.

وقالت المصادر ان هذا المهرجان والذى نظمته القوى الوطنية فى المدينة ياتى ضمن سلسلة من الفعاليات التى تشهدها المدينة للتعبير عن التضامن مع الشعب العراقي.

فى هذه الاثناء افادت مصادر فلسطينية في مدينة بيت لحم ان قوات خاصة اسرائيلية معززة بالدبابات والألياتة حاصرت بنايه دير اللاتين في شارع الصف وسط مدينة بيت لحم ويسمع انفجارات من حين لاخر ولم يعرف تفاصيل اكثر عن الحدث .
بينما اشارت مصادر فلسطينية ان قوات الاحتلال تحاصر مطلوبين في البناية وتشتبك معهم.

فى غضون ذلك افادت مصادر طبية فلسطينية فى مستشفى رام الله الحكومى ان الطفل عمر مطير اصيب بعيار ناري في الرقبة وان اصابته خطيرة عندما فتح جنود الاحتلال النار على مجموعة من المواطنين قرب حاجز قلنديا العسكري شمالي القدس المحتلة


فى غضون ذلك افادت مصادر طبية فلسطينية فى مستشفى رام الله الحكومي ان الطفل عمر مطير اصيب بعيار ناري في الرقبة وان اصابته خطيرة عندما فتح جنود الاحتلال النار على مجموعة من المواطنين قرب حاجز قلنديا العسكري شمالي القدس المحتلة .

التعليقات