31/10/2010 - 11:02

اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار تثني على فلسطينيي الداخل الذين شاركوا في المسيرة القطرية تضامنا مع قطاع غزة..

-

اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار تثني على فلسطينيي الداخل الذين شاركوا في المسيرة القطرية تضامنا مع قطاع غزة..
شكر النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار الجماهيرالعربية في الداخل التي شاركت في المسيرة القطرية تضامناً مع قطاع غزةمطالبة بفك الحصار الإسرائيلي الظالم عنه.

ونُظم بعد عصر اليوم مظاهرة قطرية حاشدة بمشاركة الأحزاب السياسة العربيةتحت شعار "معا نكسر الحصار عن غزة"، انطلقت من منطقة عين العذراء عبرالشارع الرئيسي وصولاً إلى ساحة اللحام في منطقة الكراجات، وتخللها عدة كلمات.

وشارك في المسيرة الحركة الإسلامية بشقيها الشمالي والجنوبي، وحزب التجمع الوطني، وحركة أبناء البلد، والعديد من الأحزاب الأخرى، في أول مظاهرة بالتنسيق بين الحركات والأحزاب السياسية ضد حصار غزة.

وأشاد الخضري بهذه المبادة الوطنية الفلسطينية، واستجابة الجماهيرالعربية في الداخل لنداء ودعوات القيادات في الحركات والأحزاب العربية، والمشاركة الفاعلة في المسيرة.

وشدد رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار خلال الاتصال على ضرورة تواصل التنسيق المشترك بين اللجنة والقيادات الوطنية في الداخل للتنسيق لفعاليات ونشاطات أخرى لإسناد الشعب المحاصر في غزة والمطالبة بفك حصاره.

وقدم الخضري خلال الاتصال شكر اللجنة الشعبية لكل رؤساء وقادة الأحزاب والحركات في الداخل والقيادات الوطنية، على دورها الفاعل والداعي بسرعة فك وكسر حصار غزة الظالم.

وكانت اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار دعت المواطنين العرب للمشاركة الواسعة في مسيرة الناصرة ضد الحصار الإسرائيلي الظالم على قطاع غزة، كما دعت فلسطيني الداخل إلى حث بعضهم البعض للخروج في المسيرة وأي فعالية تضامنية مع غزة، مؤكدة على أن هذه الفعاليات تلقى صدى وترحيب كبير من الشعب المقهور والمحاصر في غزة.

التعليقات