31/10/2010 - 11:02

النائب نفاع للحكومة: " الانتقام من الاطفال لا يفعله حتى الشيطان!"

-

النائب نفاع للحكومة:
قال النائب سعيد نفاع، التجمع الوطني الديمقراطي، أمام الهيئة العامة للكنيست وموجها كلامه للحكومة أن الانتقام من الاطفال لا يفعله حتى الشيطان!
جاءت اقوال نفاع هذه في نقاشه أمام الهيئة العامة للكنيست حول اقتراحات حجب الثقه عن الحكومة بالأمس، والذي تمحور أحدها حول الحصار على غزة قدمته الكتل العربية.

وأضاف النائب نفاع: "لم نتوقع من نائب وزير الأمن أن يرد على هذا الحصار إلا بأن المذنب هي حماس، وطبعا نستطيع أن نرد عليه أن الاحتلال هو أساس كل بلاء. ولكني سأستعير مقولة قيلت مرات عدة ومن على هذه المنصة: "أن الانتقام من الأطفال لم يفعله حتى الشيطان"! . إن منظر الطفل أحمد سموط إبن السنتين ونصف من خان يونس والطفلة ابنة التسع سنوات سوسن الجعفري من رفح مريضي القلب وهما يعبران للعلاج من دون والديهما الذين منعا من مرافقتهما لمثل هذه العملية الخطرة، هو المعنى الحقيقي للحصار. ومن هذا المنطلق إسرائيل وسلطاتها الأمنية تستحق وصمة عار من الدرجة الأولى.
وأردف: مثل هذا المنظر يجب أن يقض مضاجع كل بيت في إسرائيل، فليتخيل كل والد وأم منكم أنهما مكان والدي الطفلين!
إسرائيل تتحمل كامل المسؤولية وتسترها بدواع أمنية في هذه الحال هو كاذب، هذا هو المعنى الحقيقي للحصار وليس القضية قضية كهرباء ووقود، هذا انتقام، ومن أطفال، وانتقام كهذا لا يفعله حتى الشيطان!


التعليقات