31/10/2010 - 11:02

الهيئة الإعلامية العالمية للدفاع عن القدس تنهي استعدادتها لإطلاق حملة «المائة يوم ويوم من أجل القدس»

-

الهيئة الإعلامية العالمية للدفاع عن القدس تنهي استعدادتها لإطلاق حملة «المائة يوم ويوم من أجل القدس»
في إطار جهودها المتواصلة من أجل الدفاع عن القدس وفضح ممارسات الاحتلال الإسرائيلي التهويدية للمدينة، أعلنت الهيئة الإعلامية العالمية للدفاع عن القدس اليوم، عن إنتهاء استعداداتها من أجل إطلاق حملة «المائة يوم ويوم من أجل القدس»، في الثاني عشر من يوليو/ تموز القادم.

وقالت الهيئة الإعلامية العالمية أن حملتها التي ستبدأ في الثاني عشر من يوليو ستستمر حتى العشرين من أكتوبر/ تشرين الأول 2009، حيث تتضمن الحملة برامج إذاعية ومسابقات إلكترونية، وفعاليات جماهيرية، بالإضافة لمهرجانات إنشادية.

وكشفت الهيئة عن قيامها بإطلاق البث الإذاعي الأول.. لإذاعة " هنا القدس"، حيث ستبدأ بثها في أول أيام الحملة بالثاني عشر من يوليو القادم، والتي تهدف لتسليط الضوء على معاناة المقدسين بفعل ممارسات الاحتلال الإسرائيلي.

وقال مشرف عام إذاعة "هنا القدس "، الأستاذ سعيد بكرون، أن الإذاعة أتمتت خططها البرامجية ووضعت سياسياتها العامة، والخطوط العريضة لهذه الإذاعة التي تهدف إلى تسليط الضوء على جرائم الاحتلال ضد المقدسين ومحاربة التهويد بشتى أنواعه والعمل على إيصال معاناة المقدسين لجميع أنحاء العالم.

وأضاف الأستاذ بكرون معللاً سبب تسمية الإذاعة بـ" هنا القدس"، قائلاً " التسمية جاءت من أجل إحياء أسم إذاعة هنا القدس التي كانت تبث من مدينة القدس في ثلاثينيات القرن الماضي ".

كما تمنى الأستاذ بكرون أن تلقى الإذاعة صدىً جماهيرياً واسعاً، وأن تحظى بنسبة إستماع مرتفعة في أوساط المهتمين بقضية القدس.

التعليقات