31/10/2010 - 11:02

بحر: الاتفاق على تشكيل غرفة أمنية تضم كافة الأجهزة الأمنية

اللقاء تطرق لاستمرار اختطاف النواب وعلى رأسهم الدكتور عزيز دويك رئيس المجلي التشريعي وما يمثله استمرار اعتقاله من إعاقة لعمل المجلس ..

بحر: الاتفاق على تشكيل غرفة أمنية تضم كافة الأجهزة الأمنية
أكد أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي بالإنابة أنه اتفق مع الرئيس محمود عباس على تكوين غرفة أمنية مشتركة برئاسة وزير الداخلية هاني القواسمي تضم الأجهزة الأمنية وكافة الفصائل الفلسطينية بما فيها القوة التنفيذية بهدف إنهاء حالة الفلتان الأمني في الساحة الفلسطينية.

واعرب بحر عقب لقاء جمعه مع الرئيس عباس عن أمله في تشكيل هذه الغرفة المشتركة بأسرع وقت ممكن وأن تقوم القوى المشتركة بواجبها، لاسيما بعد اللقاءات "المكوكية" التي عقدها الرئيس عباس خلال الأيام الثلاثة الماضية مع قادة الأجهزة الأمنية ووزير الداخلية.

وحضر اللقاء إضافة للرئيس عباس ورئيس المجلس التشريعي، روحي فتوح ممثل الرئيس والطيب عبد الرحيم أمين عام الرئاسة وعزام الأحمد نائب رئيس الوزراء، حيث تناول الوضع الأمني في الأراضي الفلسطينية وخاصة في قطاع غزة والجهود التي تُبذل لمحاربة الفلتان الأمني وآلية تطبيق الخطة الأمنية التي وضعها وزير الداخلية ووافقت عليها الحكومة.

وتطرق اللقاء لاستمرار اختطاف النواب وعلى رأسهم الدكتور عزيز دويك رئيس المجلي التشريعي وما يمثله استمرار اعتقاله من إعاقة لعمل المجلس التشريعي، وما يمثل من تدخل إسرائيلي في الشأن الفلسطيني.

التعليقات