31/10/2010 - 11:02

بعد مجزرة جنين: كتائب أبو الريش تطالب بعدم الموافقة على تهدئة جديدة

-

بعد مجزرة جنين: كتائب أبو الريش تطالب بعدم الموافقة على تهدئة جديدة
طالبت كتائب الشهيد احمد أبو الريش، إحدى التشكيلات العسكرية التابعة لحركة فتح اليوم، الإثنين، الفصائل الفلسطينية، وتحديدا حركة فتح، بعدم الموافقة الدخول في تهدئة جديدة مع إسرائيل.

وقال أبو هارون المتحدث باسم كتائب أبو الريش في مؤتمر صحفي عقده ظهر اليوم في غزة" إننا في كتائب أبو الريش نطالب الفصائل الفلسطينية التي ستلتقي قريبا وتحديدا حركة فتح عدم الموافقة على أية هدنة جديدة، وان يفهموا رسالة الاحتلال العدوانية والتي كان آخرها مجزرة جنين".

ومن المقرر أن تلتقي الفصائل الفلسطينية في جولة هامة من الحوار الفلسطيني - الفلسطيني في الرابع والعشرين من الشهر الجاري في مدينتي رام الله وغزة، برعاية الرئيس محمود عباس أبو مازن.

وأكد أبو هارون أن فصائل المقاومة الفلسطينية ستواصل عملياتها العسكرية بما فيها الاستمرار في إطلاق الصواريخ ضد إسرائيل موضحا" أننا في كتائب أبو الريش لن نقف مكتوفي الأيدي ولن نركع أمام المؤامرة التي تحاك ضدنا وسننطلق بثورة شاملة تجوب كل شيء ولن نرحم أحد في حال استمر الحصار".

وأكد على أن كتائب أبو الريش "ستعمل على تنفيذ عمليات داخل إسرائيل مهما كلفنا ذلك وسنستمر في إطلاق الصواريخ تجاه المستوطنات الإسرائيلية".

التعليقات