31/10/2010 - 11:02

بقدرات إدارية وفنية فلسطينية - انطلاق أول رحلات الخطوط الجوية الفلسطينية

انطلقت بنجاح، وسط إقبال شديد من المسافرين الفلسطينيين على استخدام خطوطه الجوية الوطنية، أول الرحلات على مقطع عمان-العريش-عمان

بقدرات إدارية وفنية فلسطينية - انطلاق أول رحلات الخطوط الجوية الفلسطينية
انطلقت صباح أمس بنجاح، بقدرات إدارية وفنية فلسطينية، وسط إقبال شديد من المسافرين الفلسطينيين على استخدام خطوطه الجوية الوطنية، أول رحلات الخطوط الجوية الفلسطينية على مقطع عمان-العريش-عمان، على متن طائرات الخطوط من طراز "داش 8".

وأشاد د. سعدي الكرنز، وزير النقل والمواصلات، رئيس المجلس الأعلى لإدارة الخطوط الجوية الفلسطينية في تصريح صحفي بثته ( وفا ) بجهود العاملين في المعبرين الفلسطيني والمصري وإدارة مطار العريش على التسهيلات المقدمة من كافة الجهات لتسهيل عملية تنقل المسافرين في المعبرين ومطار العريش، وتوفير أقصى سبل الراحة لمسافري الخطوط.

كما أشاد د. الكرنز بثقة المواطن الفلسطيني في خطوطه الوطنية، معرباً عن أمله بقرب إزالة جميع العوائق التي حالت حتى الآن دون إعادة عمليات إصلاح وتشغيل مطار غزة الدولي.

يذكر، ان الخطوط الجوية الفلسطينية أعادت إفتتاح خط العريش-عمان-العريش بواقع ثلاث رحلات اسبوعية، أيام الخميس والأحد والثلاثاء، كخطوة أولى نحو التشغيل إلى مطارات القاهرة وجدة والدوحة وأبو ظبي ودبي ولارنكا واسطنبول حسب إمكانيات الخطوط وحاجة سوق النقل الفلسطيني.

التعليقات