31/10/2010 - 11:02

بيان من حركة فتح ينفي تعرضها لحركة حماس

بيان من حركة فتح ينفي تعرضها لحركة حماس

نفت حركة فتح في بيان وصلتنا نسخة منه، اليوم، ان تكون صاحبة البيان الذي وزع بالأمس (3/3) والذي يتعرض بالإساءة للفصائل الفلسطينية ولحركة حماس.

واكدت فتح في بيانها ان "لا صلة لها بهذا البيان المزور الذي يحمل شعار وتوقيع حركة فتح"..واتهمت "الطابور الخامس وأعوانه من المندسين والعملاء المارقين باصدار مثل هذه البيانات الصفراء في هذا الوقت بالذات ونحن نتعرض للعدوان الإسرائيلي الغاشم ونودع قوافل الشهداء الأبطال إنما يهدف لخلق الفتنة والبلبلة وتفتيت الجهود الوطنية لرص الصفوف ومواجهة التحديات الماثلة أمامنا والأخطار المحدقة بنا".

وحذرت حركة فتح "من مغبة إصدار مثل هذه البيانات خبيثة الأهداف والنوايا، وقالت إنها سوف تلاحق وتضرب بيدٍ من حديد من يقف ورائها.. وتؤكد حرصها الوطني الكبير لتعزيز الوحدة والتلاحم والاصطفاف وتعميق التعاون والتنسيق الوطني بين الفصائل والقوى السياسية المناضلة وكافة قطاعات شعبنا من أجل استكمال المشروع الوطني الفلسطيني ودحر الاحتلال الإسرائيلي الغاشم بكافة أشكاله العسكرية والاستيطانية وتحرير كامل الأراضي المحتلة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف بقيادة الرئيس الرمز ياسر عرفات".

التعليقات