31/10/2010 - 11:02

تحت شعار نتحد من اجل العودة الى فلسطين؛ المؤتمر الخامس لتحالف حق العودة في الولايات المتحدة يوم 25-27 في ولاية كاليفورنيا

-

تحت شعار نتحد من اجل العودة الى فلسطين؛ المؤتمر الخامس لتحالف حق العودة في الولايات المتحدة يوم 25-27 في  ولاية كاليفورنيا
قال موسى الهندي عضو الهيئة التنفيذية في تحالف حق العودة الى فلسطين ان المؤتمر الخامس للتحالف سوف يعقد يومي 25-27 مايو /ايار بولاية كاليفورنيا الامريكية من اجل تعزيز حضور التحالف في أوساط الجالية الفلسطينية والجامعات وضرورة جعل حق العودة وحقوق اللاجئين الفلسطينيين بشكل عام مسألة أساسية في عملنا الجماهيري والنقابي.

وكشف الهندي عن محاولات صهيونية مستمرة لافشال وتعطيل عقد المؤتمر طوال الشهور الثلاثة الماضية وذلك من خلال " حملات ضغط منظمة على الجامعات الامريكية " مشيرا " انها ليست المرة الاولى التي يتعرض لها التحالف لحملات التشوية على يد بعض المنظمات الصهيونية "

واشار الهندي ( فلسطيني من عكا /تولد مخيم برج البراجنة -لبنان) الذي يشارك اليوم في ورشة اكاديمية حول تأريخ الوجود الفلسطيني في سان فرانسيسكو بان " مؤتمر العودة يأتي كجزء من حراك مستمر في اوساط الجالية الفلسطينية التي تستعد لعقد مؤتمر شعبي فلسطيني تستضيفه مدينة شيكاغو العام 2008 في ذكرى ال 60 للنكبة وهناك ضرورة لعقد المزيد من هذه المؤتمرات ومهمة تنظيم انفسنا وجاليتنا لمواجهة سياسة الحصار التي تفرضها الولايات المتحدة على شعبنا في فلسطين وعلى امتنا من العراق الى لبنان الى الصومال

واشار الهندي إلى دور المفكر والاكاديمي د. نصير عاروري في المؤتمر باعتباره ضيف الشرف والمتحدث الرئيسي في المؤتمر الخامس للتحالف وذكّر بأن د.عاروري هو احد مؤسسي تحالف العودة في الولايات المتحدة العام 2000 بالتعاون مع مجموعة من الاكاديميين والنشطاء العرب منهم د.ايلين هوغوبيان والمفكر الراحل إدوارد سعيد وبمشاركة المفكر نعوم تشومسكي والكاتب البريطاني روبرت فيسك وانصار الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة .







Uniting for the Return
Fifth Annual International Al-Awda Convention
Embassy Suites Hotel Anaheim South, 11767 Harbor Boulevard,
Garden Grove, CA 92840
May 25 -27, 2007
Nakba Commemoration
Friday, May 25, 2007
Join us for a moving, unique and important community-based Commemoration at the Fifth Annual International Al-Awda Convention.
At this event, survivors of the 1948 Palestinian catastrophe (Al-Nakba) from Haifa, Ramle, Lyd, Akka, Deir Yassin, Beitunia and elsewhere in occupied Palestine share their recollections of the events they witnessed first-hand in 1948.
Al-Nakba (Arabic for Catastrophe) refers to the mass expulsion and dispossession of the Palestinian people from their own homeland which began in 1948. More than 500 Palestinian villages were destroyed and more than three-quarters of a million Palestinians were driven out from their homes and lands in 1948 by the Zionist colonization program beginning a process that continues unabated to this day.
The Fifth Annual International Al-Awda Convention will be held at the Embassy Suites Hotel Anaheim South, 11767 Harbor Boulevard, Garden Grove, CA 92840 on May 25 -27, 2007
Additional information
Program
Speakers/Panelist bios
Registration
Hotels
Travel Directions
For Media
Convention Flyer
Palestinian Cultural Event Flyer
Sponsorship
Exhibitor Tables
Advertising
T-shirt
Host Committee
Points of Unity
For further information, please contact info@al-awda. org
Uniting for the Return: Al-Awda's Fifth Annual International Convention
http://al-awda. org/convention5/ signup1.html
Support Al-Awda, a Great Organization and Cause!
Become an Al-Awda Sustainer:
Monthly: http://al-awda. org/sustainers. html
Annual: http://al-awda. org/sustainers2. html




التعليقات