31/10/2010 - 11:02

تصريح للناطق الرسمي الفلسطيني:

تصريح للناطق الرسمي الفلسطيني:
إن القيادة الفلسطينية تعبر عن عميق استنكارها وغضبها على هذه الجريمة الإسرائيلية، حيث قصفت مروحيات الأباتشي بالصواريخ في الساعة الثامنة من صباح اليوم السبت 8/3 سيارة مدنية وهي تنقل سبعة مواطنين في أحد شوارع مدينة غزة، وقد أصابت الصواريخ السيارة إصابات مباشرة، مما أدى إلى استشهاد أربعة من ركاب السيارة وجرح الثلاثة الباقين وأصابتهم خطيرة، كما استشهد اليوم أحد الاخوة الذين جرحوا في يوم 6/3 .

إن جريمة الاغتيال الآثمة التي أقدمت عليها حكومة إسرائيل ضد مواطنينا إنما تعبر عن الطبيعة العدوانية والعنصرية، والتي لن تجلب الأمن للإسرائيليين على الإطلاق.

إن القيادة التي بذلت وتبذل كل الجهود من أجل التهدئة ووقف إراقة الدماء، لا تلقى من حكومة إسرائيل وجيش احتلالها غير التصعيد والاغتيال واقتراف الجرائم اليومية والمدانة بحق المواطنين الفلسطينيين.

إن القيادة تدعو المجتمع الدولي إلى كبح جماح هذا التصعيد الإسرائيلي الشامل ووقف جرائم الاغتيال التي تهدد كافة الجهود التي نبذلها والمجتمع الدولي لوضع حد للتصعيد وإراقة الدماء واحترام اتفاق السلام الذي تصر هذه العناصر المتطرفة في إسرائيل على تدميره بهذا التصعيد العسكري والاستيطاني والتطرف ضد جماهير وأرضنا ومقدساتنا المسيحية والإسلامية.

التعليقات