31/10/2010 - 11:02

توغل إسرائيلي شرق حي الشجاعية شرق مدينة غزة..

-

توغل إسرائيلي شرق حي الشجاعية شرق مدينة غزة..
توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم شرق حي الشجاعية شرق مدينة غزة فيما تقدمت آليات عسكرية إسرائيلية شرق معبر صوفا جنوب قطاع غزة.
وأفادت مصادر أمنية فلسطينية وشهود عيان أن عدداً من آليات الاحتلال الإسرائيلي توغلت لليوم الثاني على التوالي في حي الشجاعية شرق غزة.

كما وقال شهود عيان إن قوات من جيش الاحتلال الإسرائيلي توغلت صباح اليوم الأحد في الأطراف الشمالية الشرقية من مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وأكد الشهود "أن عددا من الآليات والدبابات تقدمت في ساعة مبكرة من صباح اليوم من مواقعها العسكرية القريب من رفح متجاوزة معبر (صوفا) حيث شرعت القوات الاسرائيلي بعمليات تجريف وتمشيط واسعة للأراضي الزراعية هناك".

وأكد الشهود إن عملية التوغل هذه جرت تحت وابل مكثف من إطلاق النار نحو منازل المواطنين التي تضرر عدد منها".

من جهتها تقوم فصائل المقاومة بالتصدي للتوغلين الاسرائيليين شرق الشجاعية وشرق رفح, حيث
اعلنت سرايا القدس قصف بلدة "سديروت" في النقب الغربي بصاروخين من طراز "قدس" في تمام الساعة 7.30 من صباح اليوم الأحد

وتمكنت كتائب القسام الذراع المسلح لحركة حماس من قصف تجمع لآليات الاحتلال شرق غزة والمغازي بثماني قذائف هاون وصاروخي "قسام" في السابعة والنصف صباحا.

فيما اعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى مسؤوليتها عن قصف تجمع لآليات الاحتلال بقذائف الهاون عيار "90" ملم حيث كانت تقوم بعمليات تجريف في الأراضي شرق ناحل عوز, مساء امس.

وقامت ألوية الناصر صلاح الدين بإطلاق قذيفتي هاون عيار "80" ملم تجاه موقع ناحل عوز وذلك في مساء أمس.

كما وقصفت كتائب الشهيد احمد أبو الريش سرايا الشهيد عمرو ابو ستة معبر صوفا شرق مدينة خان يونس بصاروخ "مطور" من نوع "عمرو 2" ظهر امس السبت

التعليقات