31/10/2010 - 11:02

توغل في جنين وحملة اعتقالات في المخيم

-

 توغل في جنين وحملة اعتقالات في المخيم
توغلت فجر اليوم قوات الاحتلال بأكثر من ثلاثين آلية احتلالية وسط إطلاق النار العشوائي داخل أحياء مدينة ومخيم جنين حيث حاصرت عددا من المنازل بحجة البحث عن من تدعي أنهم مطلوبون لديها وبعد ثماني ساعات من محاصرة هذه المنازل اقتحمت قوات الاحتلال عددا من المنازل وشنت حملة تفتيش واسعة النطاق اعتقلت خلالها ثمانية مواطنين من عائلة واحدة ونقلتهم إلى جهة غير معلومة قبل أن تنسحب من داخل أحياء المخيم والمدينة.

وكانت اشتباكات عنيفة وقعت بين شبان المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال أثناء هذا التوغل أصيب خلالها مواطنين جراء إطلاق النار على المواطنين بشكل عشوائي وكثيف من قبل قوات الاحتلال التي فشلت في اعتقال عدد من الشبان التي تدعي أنهم مطلوبون لديها.

وتكثف قوات الاحتلال من حصارها على كافة أنحاء محافظة جنين حيث تقيم المزيد من الحواجز على مداخل المدينة القرى والبلدات المختلفة وتحتجز المواطنين وتدقق في هوياتهم وفي بعض الأحيان تمنعهم من متابعة مسيرهم مما يتطلب منهم سلوك طرق جبلية ووعرة لتسيير أمورهم الحياتية اليومية أو التوجه إلى أماكن أعمالهم.

وكانت قوات الاحتلال قد اغتالت بدم بارد يوم أمس خمسة شهداء من بلدة اليامون بعد توغلها داخل أحياء البلدة ومحاصرتها لعدد من المنازل هناك.

التعليقات