31/10/2010 - 11:02

توغلات في نابلس وجنين ومصادرة أجهزة بث لمحطات محلية

-

توغلات في نابلس وجنين ومصادرة أجهزة بث لمحطات محلية
استمرت قوات الاحتلال في توغلاتها في قرى وبلدات الضفة الغربية وسط اشتباكات مع جيش الاحتلال وحملة تفتيش ومصادرات من أملاك المواطنين في العديد من القرى والبلدات، اعتقلت خلالها عدداً من الفسطينيين.

فقد توغلت قوات الاحتلال في مدينة جنين ومخيمها وبلدة كفردان القريبة منها وسط اشتباكات عنيفة مع شبان المقاومة في المدينة والمخيم، اقتحمت خلالها قوات الاحتلال عددا من المنازل واعتقلت مواطنين ونقلتهم الى جهة غير معلومة، فيما توغلت في بلدة كفردان وسط اطلاق نار كثيف من قبل جيش الاحتلال وحملة تفتيش واسعة النطاق طالت العشرات من منازل المواطنين ولم يبلغ عن اية اعتقالات، حسبما افاد شهود العيان من البلدة.

اما في نابلس والمخيمات المحيطة فقد توغلت قوات الاحتلال داخل أحياء المدينة والمخيمات وسط اطلاق نار كثيف، واقتحمت عددا من المحطات المحلية الاذاعية والتلفزيونية وصادرت أجهزة البث الخاصة بها، ما ادى الى وقف بث هذه المحطات حسب ما افاد العديد من العاملين بها.

وأكد شهود العيان ان جيش الاحتلال عاث فسادا داخل هذه المحطات، اضافة الى مصادرة اجهزة البث الخاصة بها ما ادى تخريب كبير داخل مقرات هذه المقرات.

وكانت قوات الاحتلال قد استهدفت سابقا عددا من محطات التلفزة والاذاعة المحلية في المدن الفلسطينية وخاصة نابلس ورام الله وصادرت أجهزة البث مما سبب خسائر فادحة لاصحاب هذه المحطات.

التعليقات