31/10/2010 - 11:02

جنين تودع شهداءها الآلاف من المواطنين يشيعون الشهداء الثلاثة

شيع أهالي محافظة جنين عامة وبلدتي السيلة الحارثية وكفردان خاصة جثامين الشهداء الثلاثة الذي سقطوا مساء أمس على يد القوات الخاصة المستعربة في موكب جنائزي مهيب

جنين تودع شهداءها الآلاف من المواطنين يشيعون الشهداء الثلاثة
شيع أهالي محافظة جنين عامة وبلدتي السيلة الحارثية وكفردان خاصة جثامين الشهداء الثلاثة الذي سقطوا مساء أمس على يد القوات الخاصة المستعربة في موكب جنائزي مهيب انطلق صباح اليوم من أمام مستشفى الشهيد د. خليل سليمان الحكومي في جنين حيث جابت المسيرة الحاشدة شوارع مدينة جنين الرئيسية ومن ثم انطلق موكب الشهداء باتجاه مسقط رأسهم في كل من كفردان والسيلة الحارثية.

وكان في استقبال الشهداء الثلاثة مهدي أبو الخير واحمد زيود من السيلة الحارثية وخالد عاشور من كفردان آلاف المواطنين على مدخل البلدتين حيث جابت شوارع البلدتين المسيرات الحاشدة لتشيع جثامين الشهداء وإلقاء نظرة الوداع الأخيرة قبل مواراتهم الثرى.

وكان الشهداء الثلاثة قد استشهدوا مساء أمس على يد القوات الخاصة الاحتلالية في احد أحياء السيلة الحارثية فيما اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين آخرين ونقلتهما إلى جهة غير معلومة قبل أن تنسحب من داخل أحياء البلدة مخلفة الشهداء الثلاثة ودمارا كبيرا جراء إطلاق النار بكثافة على المواطنين.

وقد نعت حركة الجهاد الإسلامي في بيان لها الشهداء الثلاثة مؤكدة الاستمرار على نهجهم حتى تحقيق المطالب الفلسطينية العادلة بالحرية والاستقلال ودحر المحتلين.
..

التعليقات