31/10/2010 - 11:02

حافلة للمستوطنين تدهس فتى فلسطينيا قرب مستوطنة "ألون موريه" وتودي بحياته..

بينما تدعي الشرطة أن الحديث هو عن حادث طرق، فإن شهود عيان يؤكدون أن الحادث متعمد، وأن 3 فلسطينيين قد لقوا مصرعهم في المنطقة ذاتها دهسا من قبل مستوطنين..

حافلة للمستوطنين تدهس فتى فلسطينيا قرب مستوطنة
استشهد فتى فلسطيني، بعد ظهر أمس الاثنين، دهسا بحافلة مستوطنين على الطريق الالتفافي لمستوطنة "ألون موريه" المقامة على أراضي شرق نابلس.

وأكدت مصادر طبية فلسطينية في نابلس أن الجيش الإسرائيلي سلم جثمان الشهيد شريف باجس فريد اشتية (15 عاما) من قرية سالم، شرق نابلس، إلى الهلال الأحمر الفلسطيني وهو فاقد الحياة، وتم نقله إلى مستشفي رفيديا الحكومي بمدينة نابلس.

وقال شهود عيان إن حافلة مستوطنين بيضاء اللون دهست بصورة متعمده الشاب اشتية أثناء محاولته عبور الشارع الالتفافي الفاصل بين مستوطنة "ألون موريه" وقرية سالم وقتل الشاب وعشرة من أغنامه، إضافة إلى الحمار الذي كان يركبه.

ومن جهتها قالت التقارير الإسرائيلية إن حافلة إسرائيلية دهست فتى فلسطينيا (15 عاما)، كان يرعى الأغنام، بالقرب من مستوطنة "ألون موريه" المقامة على أراضي منطقة نابلس، لدى عبوره الشارع القريب من المستوطنة ومن بلده سالم. وادعت الشرطة الإسرائيلية أن ما حصل لا يعدو كونه حادث طرق.

وأضافت المصادر ذاتها أنه في أعقاب الحادث فقد تجمع في المكان عدد من الشبان الفلسطينيين وقاموا برشق الحافلة الإسرائيلية بالحجارة. وقام جنود الاحتلال الذين وصلوا إلى المكان بتفريقهم بواسطة إطلاق العيارات النارية.

ونقل عن أحد سكان قرية سالم قوله إن 3 فلسطينيين قد راحوا ضحية حوادث تسبب بها المستوطنون في المنطقة في السنة الأخيرة..

التعليقات