31/10/2010 - 11:02

حركة الجهاد الإسلامي تطالب بإنجاح الاتفاق الذي تم التوصل إليه اليوم بين فتح وحماس..

-

حركة الجهاد الإسلامي تطالب بإنجاح الاتفاق الذي تم التوصل إليه اليوم بين فتح وحماس..
طالبت حركة الجهاد الاسلامي في بيان لها اليوم بانجاح الاتفاق الذي تم التوصل اليه اليوم بين فتح وحماس مناشدة كافة وسائل الاعلام بالكف الفوري عن تناول الأخبار المهيجة والمستفزة وتبادل الاتهامات واختلاق ما يعكر أجواء الهدوء.

وقالت الحركة فى بيان لها " ان الشعب الفلسطيني وقياداته السياسية يواصلون العمل في سبيل تهدئة الساحة الداخلية ووضع حد للفوضى والاقتتال العبثي، و بفضل النوايا الطيبة والجهود المخلصة والحرص المتبادل على إنهاء هذه المظاهر المسيئة لشعبنا ولقضيته العادلة، توصل الأخوة في حركتي فتح وحماس لاتفاق لتثبيت وقف إطلاق النار ومتابعة التنفيذ ميدانياً .

واهابت الحركة بكل أبناء شعبنا وفصائلنا أن يبذلوا كل جهد وصولا لإنجاح وتطبيق هذا الاتفاق فإننا نناشد الأخوة الأعزاء في الإذاعات المحلية وقناتي فلسطين والأقصى الفضائيتين وكافة الصحفيين والإعلاميين ووكالات الأنباء والمواقع الإلكترونية كافة للكف الفوري عن تناول الأخبار المهيجة والمستفزة وتبادل الاتهامات واختلاق ما يعكر أجواء الهدوء .

وناشدت الحركة المؤسسات الإعلامية التي أدت دوراً بارزاً في تعبئة الجماهير لمقاومة العدو وساهمت في ترسيخ وحدة شعبنا في مواجهة العدوان، وأدت دوراً في فضح جرائم الاحتلال بحق المسجد الأقصى وبحق آلاف الأسرى في السجون وبحق جماهير شعبنا على امتداد الوطن، نناشدها أن تبقى على درب الوحدة وان تقوم بمسئولياتها الوطنية في هذه اللحظة الحاسمة من تاريخ شعبنا .

وقال البيان " لنقف جميعاً مواطنين وسياسيين وإعلاميين ووجهاء وكل شرائح مجتمعنا الفلسطيني الصابر المرابط لنقف عند مسئولياتنا ولنستذكر جميعاً قول سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم : "من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت

التعليقات