31/10/2010 - 11:02

حركة "حماس": الاجتماع مع ابو مازن كان جديا وايجابيا

الرنتيسي: لم يتم الحديث في هذا اللقاء عن هدنة لمدة عام وتم الاتفاق على مواصلة اللقاءات بين السيد ابو مازن واعضاء الحركة

حركة
ونقلت مراسلتنا في غزة / الفت حداد عن الرنتيسي قوله " ان ابو مازن اوضح في هذا اللقاء ما تم مناقشته اثناء لقائه مع وزير الخارجية الامريكي كولن باول ورئيس الوزراء الاسرائيلي ارئيل شارون كما شرح رؤيته للواقع الفلسطيني في ظل الواقع الدولي والاقليمي وشرح الوضع الداخلي والإصلاحات داخل السلطة الفلسطينية .

واوضح ان هذا اللقاء " حمل رؤية شاملة وضعها رئيس الوزراء أمامنا مضيفا انه تم طرح عدة تساؤلات على صعيد الوضع الداخلي ستحمل الايام القادمة الاجابات عنها ".

واكد الرنتيسي انه لم يتم الحديث في هذا اللقاء عن هدنة لمدة عام مشيرا الى انه كان لقاءا شاملا عن الوضع الداخلي حيث تم الاتفاق على مواصلة اللقاءات بين السيد ابو مازن واعضاء الحركة .

واكد الرنتيسي ان موقف حركته لن يتغير وهو ان الحركة على استعداد لوقف قتل المدنيين في حال اوقف الاسرائيليون قتل المدنيين واذا انسحبوا من المناطق الفلسطينية فإن المنطقة تصبح في مرحلة هدوء .

من جهته قال زياد ابو عمرو وزير الثقافة ان الاجتماع كان استئناف لحوار جدي ومركز حول الوضع الفلسطيني مؤكدا ان ابو مازن وضع الاخوة فى حماس في صورة التطورات والوضع الداخلي والاصلاحات واستعراض كافة القضايا العالقة .وصف قادة حركة المقاومة الاسلامية حماس الاجتماع مع رئيس الوزراء الفلسطيني محمود عباس ابو مازن مساء اليوم بانه كان جديا وايجابيا

وكان رئيس الوزراء الفلسطيني قد التقى مساء اليوم بعدد من قادة حماس وهم " عبد العزيز الرنتيسي ومحمود الزهار واسماعيل هنية واسماعيل ابو شنب فى مكتبه بمدينة غزة .

التعليقات