31/10/2010 - 11:02

حركة فتح تعلن اقالة الناطق بلسان الداخلية وعدم مسئوليتها عن لجان المقاومة

وجاء في القرار: "نظراً للمخالفات المستمرة التي يقوم بها أبو هلال وعدم التزامه بالتعليمات الصادرة عن الحركِة، فقد قررت الحركة فصله اعتباراً من صدور القرار *

حركة فتح تعلن اقالة الناطق بلسان الداخلية وعدم مسئوليتها عن لجان المقاومة
قررت الجنة المركزية لحركة فتح فصل الناطق الإعلامي باسم وزارة الداخلية خالد أبو هلال، كما قررت اللجنة عدم مسؤوليتها عن لجان المقاومة الشعبية –ألوية الناصر صلاح الدين.

وجاء في قرار اللجنة: أنه ونظراً للمخالفات المستمرة التي يقوم بها أبو هلال وعدم التزامه بالتعليمات الصادرة عن الحركِة، على الرغم من لفت النظر الذي قدم له أكثر من مرة للعودة إلى الإطار التنظيمي فقد قررت الحركة فصله اعتباراً من صدور القرار .

وطالبت اللجنة كافة أبنائها الذين التحقوا بلجان المقاومة الشعبية بالعودة إلى صفوفها والالتزام بأطرها التنظيمية.

وفى تعقيبها على قرار اللجنة المركزية استغربت لجان المقاومة الشعبية في بيان لها قرار اللجنة المركزية لحركة فتح واستهجنت إقحام اسم المقاومة وألويتها المظفرة في الشؤون الداخلية لحركة فتح متسائلة عن توقيت مثل هذا القرار و في مصلحة من يصب.

وجاء في البيان "في الوقت الذي تتصاعد فيه الهجمة الإسرائيلية على لجان المقاومة الشعبية وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين تطالعنا اللجنة المركزية لحركة فتح بقرار عجيب ينفى صلة حركة فتح بلجان المقاومة الشعبية ".

واكدت اللجان المقاومة الشعبية هي إطار جهادي شعبي مستقل لا تربطه أي صلة تنظيمية لا بفتح ولا بغيرها وانها تكتسب شرعية وجودها من إيمانها بفرضية الجهاد والمقاومة ضد الاحتلال في فلسطين".

التعليقات