31/10/2010 - 11:02

حريق هائل في مخازن البضائع في الجانب الإسرائيلي من معبر "كرم أبو سالم"..

المخازن التي اندلع فيها الحريق تتواجد بداخلها قرابة 150 شاحنة بضائع لتجار قطاع غزة تقدر بملايين الدولارات.. * حتى اللحظة لم تتضح بعد أسباب الحريق..

حريق هائل في مخازن البضائع في الجانب الإسرائيلي من معبر
شب حريق هائل الليلة الماضية في مخازن قرب معبر "كرم أبو سالم" من الجانب الإسرائيلي جنوب قطاع غزة وبداخلها نحو 150 شاحنة محملة بالضائع وتعود لتجار غزة.

وقالت مصادر فلسطينية إن سلطات الاحتلال الإسرائيلي، أبلغت الجانب الفلسطيني بنشوب الحريق في المخازن المتواجدة قرب المعبر من الناحية الإسرائيلية.

وأوضحت المصادر أن المخازن التي اندلع فيها الحريق تتواجد بداخلها قرابة 150 شاحنة بضائع لتجار قطاع غزة تحتوي على ملابس ومعلبات وفرشات ونحو 40 حاوية زيت، وهي كلها عبارة عن بضائع تقدر بملايين الدولارات لتجار غزة.

وأضافت المصادر أن تلك المخازن تقع في الجانب الإسرائيلي من كرم أبو سالم المعبر التجاري الذي يدخل عبره البضائع القادمة من مصر إلى غزة، وحتى اللحظة لم تعرف أسباب الحادث.

و في نفس السياق أكد رائد فتوح مسؤول لجنة إدخال البضائع إلي قطاع غزة استمرار إغلاق سلطات الاحتلال لمعابر قطاع غزة اليوم الجمعة، نافيا ما تناقلته وسائل الإعلام عن نية إسرائيل تسهيلات لإدخال أصناف جديدة من البضائع إلى قطاع غزة.

وأكد أن الأصناف المسموح بإدخالها هي ذاتها التي تسمح إسرائيل بإدخالها أثناء فتح المعابر التجارية.

التعليقات