31/10/2010 - 11:02

حماس تدعو الفلسطينيين في قطاع غزة للتوجه إلى معبر المنطار الخميس القادم..

"رسالة الى الاحتلال تقول إنها لن تصمت طويلاً أمام الموت البطيء والمحقق الذي تتعرض له، وأنه في حال استمر الحصار فستكون هذه الجماهير قنابل موقوتة تنفجر في وجه المحاصرين"..

حماس تدعو الفلسطينيين في قطاع غزة للتوجه إلى معبر المنطار الخميس القادم..
دعت حركة حماس الجماهير الفلسطينية في قطاع غزة للتوجه إلى البوابة الرئيسية لمعبر المنطار/ كارني يوم الخميس المقبل وذلك ضمن فعالياتها المتواصلة لكسر الحصار.

ودعا الناطق باسم العمل الجماهيري لحركة حماس أشرف أبودية في بيان له "الجماهير في محافظة غزة للتوجه إلى البوابة الرئيسية للمعبر، الذي تسيطر عليه قوات الإحتلال الاسرائيلي، وذلك عقب صلاة ظهر يوم الخميس القادم".

وقال "إن الجماهير الفلسطينية تخرج بكل عزيمة وثبات من أجل كسر الحصار الإسرائيلي الظالم المفروض علي قطاع غزة والانتفاض في وجه المحاصرين".

واضاف "أن صبر الجماهير قد نفد، وأن الجماهير بدأت بمرحلة جديدة قررت من خلالها كسر الحصار بكل الوسائل والأساليب حتى لو أُريقت دماؤهم وأُزهقت أروحهم".

وأوضح :"أن رسالة الجماهير الى الاحتلال الاسرائيلي تقول أنها لن تصمت طويلاً أمام الموت البطيء والمحقق الذي تتعرض له، وأنه في حال استمر الحصار فستكون هذه الجماهير قنابل موقوتة تنفجر في وجه المحاصرين".

ومن الجدير ذكرة ان حركة حماس خرجت الخميس الماضي في مسيرة مماثلة تجاه معبر "ايرز" بيت حانون شمال قطاع غزة .

التعليقات