31/10/2010 - 11:02

حماس تنفي تهديد أحد قادة فتح بنسف منزله..

-

حماس تنفي تهديد أحد قادة فتح بنسف منزله..
نفت حركة المقاومة الإسلامية حماس، في خان يونس، فجر اليوم السبت، بشكل قاطع، الخبر الذي روجته بعض المواقع الالكترونية، وفضائية فلسطين حول تهديد، صالح أبو حامد، أحد قادة فتح في المنطقة الشرقية، من خان يونس، بنسف منزله.

واكدت حركة حماس في بيان لها وصل" معا" نسخة عنه، "أن هذا الخبر" ملفق" ويأتي في إطار الأخبار الملفقة، التي تهدف للتغطية على الاعتقالات التي تجري في الضفة الغربية من قبل الاجهزة الامنية، والتي تستهدف ابناء الحركة" حسب قولها.


واشارت الحركة الى، "أن بعض الشخصيات المحسوبة على فتح، استسهلت في الأونة الأخيرة، إدعاء التهديد والتعرض للملاحقة، من قبل التنفيذية، في غزة، بهدف تحقيق الشهرة الشخصية".

واستنكرت الحركة، نشر هذه الأخبار التي تهدف إلى توتير الأجواء، والتشكيك في حالة الاستقرار التي تسود القطاع .
وكان صالح أبو حامد، أمين سر حركة فتح، بالمنطقة الشرقية بمحافظة خان يونس اتهم القوة التنفيذية، بالتهديد باقتحام منزله، إذا لم يسلمها بعض الاوراق، وأجهزة الكمبيوتر الخاصة، بحركة فتح .

وأكد أبو حامد، "أنه لا يملك في بيته، اى من الوثاق، أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بحركة فتح، مشيراً إلى أن القوة التنفيذية، قامت باقتحام مقر الحركة، ومنظمة الشبيبة الفتحاوية، وقامت بالاستيلاء على الأجهزة، والأوراق الخاصة بالحركة، في المكتبين".

وأوضح أبو حامد، "انة تلقي الرسالة، بالتهديد باقتحام منزله، من قبل القوة التنفيذية من قبل وسطاء، حيث اعلموه، ان علية تسليم كل ما يتعلق بالحركة، من أوراق وأجهزة كمبيوتر، للقوة التنفيذية، وإلا فإنها سوف تقتحم بيته حسب تعبيره .

التعليقات