31/10/2010 - 11:02

حماس: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام الجرائم البشعة التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي..

-

حماس: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام الجرائم  البشعة التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي..
أكدت حركة حماس أنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام الجرائم البشعة التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني ، والتي كان آخرها اغتيال قائد ميداني في "كتائب عز الدين القسام"، صباح اليوم الخميس.
وأعلنت الحركة على لسان المتحدث باسمها في خان يونس (جنوب قطاع غزة) حمّاد الرقب، أن "كافة الخيارات للدفاع عن الشعب الفلسطيني والرد على العدوان الإسرائيلي مفتوحة طالما أن العدو يضرب بتصرفاته وجرائمه كل محاولات التوصل لتهدئة".

وقال الرقب، في بيان صحفي صادر عنه اليوم الخميس: "إن جرائم الاحتلال في ظل الحديث عن التهدئة تؤكد سياسة الاحتلال الدموية لإبقاء حالة اللا استقرار في المنطقة.

وأشار ان سياسة الاجتياح والتوغلات وعمليات القصف والاغتيال التي يقوم بها الجيش الإسرائيلي بحق ابناء الشعب الفلسطيني ومقاومتة لم تتوقف منذ الحديث عن التهدئة.

وأوضح "إن هذه الجرائم التي كان آخرها صباح اليوم الخميس اغتيال القائد في كتائب القسام نافذ منصور وتنفيذ اجتياح شرق خان يونس واغتيال القائد في سرايا القدس عوض القيق مساء أمس تدلل على أن الإحتلال الإسرائيلي الذي يتلقى دعماً منقطع النظير من الولايات المتحدة الأمريكية يصر على الولوغ في دماء الشعب الفلسطيني بغض النظر عن الفئات المستهدفة أكانوا أطفالاً ونساءً أم شيوخاً ورجالاً".

وختم بيانه بالقول: "إن حماس وهي تتابع هذه الجرائم التي تقوم بها قوات الإحتلال الاسرائيلي ,قد بذلت المقاومة ممثلة في كتائب القسام والأجنحة العسكرية المجاهدة الأخرى جهدها في الدفاع عن الشعب الفلسطيني وصد الاجتياحات؛ لتؤكد أن هذا العدو لا يفهم إلا لغو واحدة هي لغة الدماء والقوة.



التعليقات