31/10/2010 - 11:02

حملة اعتقالات احتلالية في بيت لحم وأريحا

-

حملة اعتقالات احتلالية في بيت لحم وأريحا
اعتقلت قوات الاحتلال عشرة مواطنين في محافظتي بيت لحم واربحا فيما توغلت قوات الاحتلال في مدينة نابلس والمخيمات المحيطة بها.

فقد اعتقلت قوات الاحتلال ثمانية مواطنين من بلدة العوجا في محافظة أريحا بعد توغلات احتلالية داخل أحياء البلدة حيث شنت قوات الاحتلال العشرات من منازل المواطنين وسط إطلاق النار العشوائي على المواطنين إضافة إلى احتجازهم بالعراء لساعات طويلة قبل أن تعتقل المواطنين الثمانية وتنقلهم إلى جهة غير معلومة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين من بلدة الفريديس في محافظة بيت لحم بعد توغلات احتلالية طالت العشرات من منازل البلدة وسط خوف ورعب المواطنين الذين تعرضوا للتنكيل من قبل جيش الاحتلال.

وكان مجموعة من مستوطني الاحتلال قد ماسوا أعمال العربدة الاحتلالية بالقرب من مستوطنة حومش المخلاة منذ حوالي عامين حيث رشقوا سيارات المواطنين الفلسطينيين بالحجارة ويذكر أن هؤلاء المستوطنين يحاولون العودة إلى هذه المستوطنة بعد إخلائها منذ عامين ضمن خطة شارون أحادية الجانب.

وكانت قوات الاحتلال قد توغلت داخل أحياء مدينة نابلس والمخيمات المحيطة وسط إطلاق الرصاص والقنابل الصوتية باتجاه المواطنين بكثافة ولم يبلغ عن أية اعتقالات أو إصابات في صفوف المواطنين.

التعليقات