31/10/2010 - 11:02

حملة الاعتقالات اليومية في بيت لحم ورام الله وجنين ونابلس..

-

حملة الاعتقالات اليومية في بيت لحم ورام الله وجنين ونابلس..
استمرت قوات الاحتلال في مداهماتها لبلدات ومدن الضفة الغربية بحجة البحث عن "مطلوبين"، حيث شنت حملة تفتيش واسعة النطاق طالت العشرات من المنازل في عدد من البلدات والقرى، اعتقلت فيها عددا من المواطنين الفلسطينيين.

فقد توغلت قوات الاحتلال في مدينة بيت لحم وعدد من البلدات المجاورة، شنت خلالها حملة تفتيش واسعة النطاق، واعتقلت عددا من المواطنين، فيما اعتقلت مواطنين آخرين من منطقة رام الله بعد حملة تفتيش واسعة النطاق في عدد من ضواحيها.

وكانت قوات الاحتلال قد توغلت داخل أحياء مدينة نابلس والمخيمات المحيطة بها بحجة البحث عن مطلوبين حيث دارت اشتباكات عنيفة ما بين شبان المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال، اعتقلت خلالها مواطنين، بعد أن عاثت خرابا في المنازل والبنايات التي داهمتها.

وفي جنين ومخيمها شنت قوات الاحتلال حملة تفتيش واسعة النطاق، حيث شنت حملة تفتيش في عدد من المنازل، في حين توغلت الليلة الماضية في بلدة الزبابدة وسط إطلاق نار كثيف أدى إلى إعطاب احد المحولات الرئيسية في البلدة ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي، حيث سيكلف البلدة آلاف الشواقل من اجل تصليحه أو شراء بدلا منه.

ويذكر أن قوات الاحتلال تشدد من حصارها على شمال الضفة الغربية وتضع الحواجز الاحتلالية وتمنع المواطنين من التنقل عبرها إلا بصعوبة بالغة بعد انتظار منذ وقت طويل.

التعليقات