31/10/2010 - 11:02

دهم وتفتيش واعتقالات وفرض الإغلاق الشامل على الضفة الغربية..

شنت قوات الاحتلال حملة اقتحمات وتفتيش واسعة النطاق طالت العشرات من منازل المواطنين في عدد من محافظات الضفة وسط اشتباكات بين الاهالي وقوات الاحتلال

دهم وتفتيش واعتقالات وفرض الإغلاق الشامل على الضفة الغربية..
شنت قوات الاحتلال حملة اقتحمات وتفتيش واسعة النطاق طالت العشرات من منازل المواطنين في عدد من محافظات الضفة وسط اشتباكات بين الاهالي وجيش الاحتلال واطلاق نار كثيف وعشوائي من قبل جيش الاحتلال باتجاه المواطنين.

فقد اقتحمت قوات الاحتلال مدينة بيت لحم فجر هذا اليوم وشنت حملة تفتيش واسعة طالت العشرات من المنازل في عدد من احياء المدينة وسط اطلاق النار العشوائي على المواطنين حيث اجبرت المواطنين على الخروج بالعراء واجرت حملة تفتيش واسعة داخل المنازل المداهمة قبل ان تعتقل عشرة مواطنين وتنقلهم الى جهة غير معلومة وتنسحب من داخل المدينة.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت مدينة الخليل وسط اطلاق النار على المواطنين اعتقلت خلالها مواطنين ونقلتهم الى جهة غير معلومة فيما اعتقلت احد المواطنين من بلدة بيت ايبا القريبة من نابلس ونقلته الى جهة غير معلومة.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة قلقيلية وشنت حملة تفتيش واسعة في عدد من المنازل واقتحمت مقر اذاعة الهدى في المدينة وصادرت كافة محتوياتها فيما اقتحمت مدينة طولكرم وشنت حملة تفتيش واسعة طالت عشرات المنازل وسط اطلاق النار العشوائي على لامواطنين ولم يبلغ عن اية اعتقالات او اصابات في صفوف المواطنين.

وذكرت مصادر الاحتلال عن فرض طوق شامل على الاراضي الفلسطينية بمناسبة ما يسمى عيد نزول التوراة لدى الشعب اليهودي.

التعليقات