31/10/2010 - 11:02

رسالة تضامن من مروان البرغوثي إلى سيادة المطران عطاالله حنا

-

رسالة تضامن من مروان البرغوثي إلى سيادة المطران عطاالله حنا

تلقى سيادة المطران عطاالله حنا رئيس أساقفة سبسطيه للروم الأرثوذكس في القدس الشريف رسالة تضامن مؤثرة من الاسير الفلسطيني المناضل مروان البرغوثي، حيث خاطب خلالها سيادة المطران مقدماً التحية له ولزملائه رجال الدين العرب وعموم أبناء الطائفة الأرثوذكسية العربية الوطنية على جهودهم الجبارة في الدفاع عن الاوقاف العربية الأرثوذكسية ومنع تسريبها.

وكذلك وجه لهم التحية على تصديهم لسياسات تهويد المدينة المقدسة وأعرب عن تعاطفه وتضامنه معهم في قضيتهم العادلة، كما وأكد في رسالته باننا جميعاً نقف في خندق واحد للدفاع عن أقدس بقعة من هذا الكون ألا وهي مدينة القدس بكل ما فيها من مقدسات ومقامات وأوقاف وعقارات.

كما وتمنى للمطران عطاالله حنا وزملائه النجاح في إبطال الصفقات المشبوهة التي أبرمت في الماضي والوقوف سداً منيعاً أمام أية محاولة للتفريط بهذه العقارات.

كما وأشاد الاسير مروان البرغوثي بوحدة شعبنا الوطنية الاسلامية والمسيحية، مناشداً كافة أبناء الشعب الفلسطيني التعاطف مع سيادة المطران وزملائه مؤكداً بأننا نشد على أيدي سيادتكم مستنكرين كل محاولات التضييق والاضطهاد والاستهداف الذي تتعرضون له. مشيراً إلى أننا متأكدون أن هذه المحاولات لن تثنيكم عن مواصلة رسالتكم الدينية والوطنية.

التعليقات