31/10/2010 - 11:02

رسالة من أسرى حماس في سجن عسقلان إلى مصر

-

رسالة من أسرى حماس في سجن عسقلان إلى مصر
دعا أسرى حركة حماس في السجون الاسرائيلية، دولة مصر الشقيقة إلى اتخاذ خطوات " فعلية وجذرية وحاسمة " لكسر الحصار الصهيوني الظالم عن قطاع غزة.

وقال أسرى حماس في بيان سربوه من سجن عسقلان:" لقد اشتد الظلم، وجاوز الظالمون المدى، وحفرت الدموع المحاجر، وبلغت القلوب الحناجر، وافتقد أهلنا في غزة كل وسائل العيش الآدمي البسيط، وصار لزاما على كل حر شريف يؤمن بالإنسانية أن يتحرك لرفع هذا الظلم عنهم".

وتابع بيان الأسرى يقول:" لقد قدم أهلنا في قطاع غزة الحبيب كل ما يملكون حماية لهذا الوطن، ودفاعا عن شرف فلسطين، التي تمثل شرف الأمة وأبنائها فوق كل أرض وتحت كل سماء، قدموا الروح والدم والمال والولد، وعليه صار لزاما على أمتنا العربية والإسلامية أن تتحرك لرد هذا الجميل بكسر الحصار عنهم".

وقال أسرى حماس أن جمهورية مصر العربية، هي أول من يجب مطالبته بكسر الحصار عن القطاع، باعتبارها الوطن القومي لكل العرب، وكنانة الإسلام، وحاضنة القضايا الوطنية العربية، ونصيرة القضية الفلسطينية التي خاضت الحروب وقدمت الشهداء دفاعا عن فلسطين، بحسب قولهم.

وتابع البيان يقول:" لقد باتت مصر الشقيقة الملاذ الأخير الذي يتوجه إليه شعبنا في غزة للدفاع عنه، وإنقاذه من مخطط القتل البطيء الذي ينفذه الصهاينة من خلال الحصار، وإننا من داخل السجون والمعتقلات الصهيونية نطالب الشقية مصر قيادة وحكومة وشعبا بالتحرك الفاعل والجذري والحاسم لكسر هذا الحصار الظالم الذي لا يمكن النظر لاستمراره إلا على أنه نقطة سوداء في جبين الأمة كل الأمة".

التعليقات