31/10/2010 - 11:02

سرايا القدس تدعو السلطة إلى وقف التنسيق الأمني مع الاحتلال

-

سرايا القدس تدعو السلطة إلى وقف التنسيق الأمني مع الاحتلال
دعت سرايا القدس الذراع المسلح لحركة الجهاد الاسلامي فب فلسطيم السلطة الفلسطينية في رام الله إلى العودة إلى رشدها، ووقف التنسيق الامني , مطالبة إياها بإدراك أن "هذا العدو عدوٌّ غادرٌ يكشف عنكم الحجب والستار.

وقال ابو حمزة الناطق ياسم السرايا في القطاع "أن التنسيق الأمني الذي تم الكشف عنه بين السلطة الفلسطينية في رام الله والاحتلال خلال الحرب الأخيرة على غزة، خيانةٌ لله ورسوله والوطن والقضية ومنافٍ للأخلاق الحميدة"، داعيةً المنسقين إلى "العودة إلى رشدهم قبل فوات الأوان".

أبو حمزة إعتبر أن التنسيق مع الاحتلال من شأنه أن يؤثر بشكل كبير في النسيج الاجتماعي والترابط الوطني الفلسطيني، وسينعكس ذلك حتمًا على مجريات الحوار الوطني بالسلب.

وأضاف قائلاً "أن من وضع يده بيد العدو ضد شعبه في الحرب المسعورة لن يراعيَ أية حرمةٍ لأي اتفاقٍ يمكن أن يوقع في الأيام القادمة بين الفصائل الفلسطينية", مضيفاً "لا شك أن مثل هذه الأخبار ليست غريبة علينا؛ فالتنسيق الأمني بين رام الله والعدو لم يتوقف لحظةً واحدةً، وقد جنى الطرفان من وراء هذه التنسيق اعتقال كثيرٍ من المجاهدين، وإفشال عمليات عديدة في الضفة الغربية وفي أراضينا المحتلة عام 48.

وكانت صحيفة الاحتلال قد كشفت مؤخرًا تعاونًا أمنيًّا بين جيش الاحتلال والسلطة الفلسطينية خلال الحرب على غزة؛ وذلك خلال رسالة رئيس هيئة الأركان غابي أشكنازي إلى المستشار القضائي لحكومة ، أكد أن الجيش التسرائيلي وسلطة رام الله عملا جنبًا إلى جنبٍ ضد فصائل المقاومة في غزة الاحتلال ,خلال عملية "الرصاص المسكوب".

.

التعليقات