31/10/2010 - 11:02

سقوط 5 شهداء وإصابة أكثر 20 آخرين في قصف صاروخي استهدف موقعاً للقوة التنفيذية بغزة..

طيران الاحتلال الإسرائيلي يشن عدداً من الغارات تستهدف عدة مواقع للقوة التنفيذية في القطاع * الشهداء هم: محمد الديري، وعادل الصيفي، وعلي النجار، وأحمد الدن، وشوقي قلجة.

سقوط 5 شهداء وإصابة أكثر 20 آخرين في قصف صاروخي استهدف موقعاً للقوة التنفيذية بغزة..
استشهد خمسة فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجراح في عدد من الغارات التي شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي اليوم، السبت، على أهداف متفرقة في قطاع غزة.

وقال شهود عيان إن طائرة حربية إسرائيلية من نوع "اف 16" أطلقت صاروخين استهدفا موقعا للقوة التنفيذية التابعة لوزارة الداخلية في حي الزيتون شرقي غزة، ما أدى إلى سقوط خمسة شهداء وإصابة 20 آخرين بجروح متفاوتة.

وأضاف الشهود أن القصف أدى إلى تدمير الموقع بالكامل، وحدوث حريق، مشيرين إلى أن سيارات الإسعاف والدفاع المدني هرعت إلى منطقة الحدث، لنقل المصابين بحالات من الخوف والهلع جراء القصف.

وقالت مصادر طبية فلسطينية إن الشهداء هم: محمد الديري، وعادل الصيفي، وعلي النجار، وأحمد الدن، وشوقي قلجة.

وفي غارة أخرى قصفت الطائرات الحربية موقعا تابع لكتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، في منطقة الشمالي في مخيم الشاطئ.


وقالت مصادر فلسطينية إن عدداً من الإصابات أيضا وصل إلى مستشفى الشفاء بغزة، اثر قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي موقع "بدر" التابع لحماس في مخيم الشاطئ غرب غزة.

وفي جنوب القطاع نفذ الطيران الإسرائيلي غارتين على موقع للتنفيذية في منطقة تل السلطان برفح، وموقع آخر لجهاز الأمن والحماية التابع لحماس في مدينة خان يونس دون وقوع إصابات.

التعليقات