31/10/2010 - 11:02

شهيد في خانيونس و قوات الاحتلال تقصف منطقة دير البلح

أجهزة الأمن الفلسطينية تعتقل المزيد من عناصر لجان المقاومة الشعبية وتقول ان كل من يخرق وقف اطلاق النار سيحال إلى المحاكمة!

شهيد في خانيونس و قوات الاحتلال تقصف منطقة دير البلح
وكانت كتائب شهداء الاقصى قد اعلنت الليلة الماضية في بيان صادر لها وصل " عرب48" ان " مجموعة من وحدة الشهيد القائد جهاد العمارين " قامت بمهاجمة دورية لجنود الاحتلال بالأسلحة الرشاشة والقنابل اليدوية والقذائف الصاروخية جنوب مدينة رفح مما أدى إلى وقوع إصابات في صفوف جنود الاحتلال .

وتعهدت كتائب الاقصى في بيانها " بمواصلة النضال والمقاومة حتى دحر الاحتلال عن أرضنا "افادت مصادر طبية فلسطينية فى مستشفى ناصر بمدينة خانوينس ان شابا فلسطينيا استشهد فجر اليوم واصيب اخر بالقرب من خط الهدنة شرق مدينة خانيونس .

وحسب ذات المصادر الطبية فقد وصل الى المستشفى جثمان لشهيد فلسطيني واخر مصاب وترجح مصادر فلسطينية ان يكون الشبان تعرضوا لاطلاق قذيفة من قبل الدبابات التي تتمركز على طول خط الهدنة اثناء ذهابهم الى عملهم

وكانت قوات الاحتلال اطلقت الليلة عدة قذائف وفتحت نيران رشاشاتها الثقيلة باتجاه منازل المواطنين في منطقة المحطة قرب دير البلح.

وافادت مصادر امنية فلسطينية ان دبابات الاحتلال المتمركزة في محيط "مستوطنة كفار داروم" أطلقت قذائفها وفتحت نيران رشاشاتها الثقيلة باتجاه منازل المواطنين مما ادى الى تضرر عدد من المنازل ...من جهة اخرى فرضت قوات الاحتلال منع التجول على منطقة الزعاربة قرب خانيونس وداهمت العديد من منازل المواطنين.

وقالت الاذاعة الاسرائيلية ان لغما ارضيا انفجر بمحاذاة عربة عسكرية ليلة امس في غزة قبل ان تتعرض الى قصف بالرشاشات على ايدي المقاومة الفلسطينية...وحسب المصدر الاسرائيلي فان احدا من عناصرها لم يتضرر ...

الى ذلك، تواصل الاجهزة الامنية الفلسطينية القاء القبض على مواطنين فلسطينيين تتهمهم بانتهاك وقف اطلاق النار مع اسرائيل..فقد اعتقلت الليلة الماضية اربعة من عناصر اللجان الشعبية للمقاومة وبذلك يكون قد بلغ عدد من اعتقلتهم أجهزة الأمن الفلسطينية منذ إعلان الهدنة اكثر من 16 شخصا كان آخرهم خمسة أشخاص اعتقلوا امس الجمعة في خان يونس جنوبي قطاع غزة. وقال مصدر أمني فلسطيني إن الخمسة ينتمون إلى لجان المقاومة الشعبية. وقالت الحكومة الفلسطينية إن كل من يرتكب مثل هذه التجاوزات سيحال إلى المحاكمة!

التعليقات