31/10/2010 - 11:02

شهيد في مدينة جنين بالضفة الغربية بنيران وحدة احتلالية خاصة..

إصابة 3 مقاومين من عناصر الجهاد الإسلامي بقصف صاروخي في بيت حانون شمال القطاع * طائرات الاحتلال تقصف محولا كهربائيا في بيت لاهيا وانقطاع التيار الكهربائي عن شمال القطاع..

شهيد في مدينة جنين بالضفة الغربية بنيران وحدة احتلالية خاصة..
استشهد فجر اليوم، الخميس، أحد عناصر كتائب شهداء الاقصى شرق مدينة جنين بالضفة الغربية خلال عملية عسكرية نفذتها قوات اسرائيلية خاصة.

وقالت مصادر فلسطينية وشهود عيان إن قوة احتلالية خاصة كانت تستقل سيارة تجارية اعترضت طريق الشهيد محمد ابو سرور وزميل له يدعي هلال السعدي أثناء سيرهما بسيارة كانا يستقلانها فى المنطقة الصناعية شرق المدينة، فأطلقت القوة النار عليهما، ما أدى إلى استشهاد احدهما وإصابة الآخر.

وفور انتهاء العملية توغلت عدة اليات عسكرية الى المدينة لمساندة القوة الخاصة لمغادرة المدينة.

وفى شمال قطاع غزة قالت مصادر فلسطينية إن ثلاثة مقاومين فلسطينيين أصيبوا بجراح مختلفة في قصف مروحي إسرائيلي استهدف مجموعة من المقاومين في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.

وقال شهود عيان إن طائرة مروحية الإسرائيلية أطلقت ثلاثة صواريخ على مناطق متفرقة في بلدة بيت حانون سقط احدهما على منطقة الجمارك، وسقط الثاني في شارع السلطان عبد الحميد غرب البلدة، وسقط الثالث على شارع السكة في بلدة بيت حانون مما أدى إلى إصابة ثلاثة مقاومين، وصفت جراحهما بالمتوسطة.

وأعلنت سرايا القدس، الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أن مجموعة تابعة لها نجت من محاولة اغتيال حينما أطلقت مروحية إسرائيلية عدة صواريخ تجاه مجموعة تابعة لها.

كما قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم، محوّل الكهرباء الرئيس في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن منطقة شمال قطاع غزة.

التعليقات