31/10/2010 - 11:02

شهيد وعدد من الاصابات في سلسلة غارات اسرائيلية فجر اليوم..

شهيد و 4 إصابات، وصفت إحداها بالخطيرة في قصف طيران الاحتلال لمصنع للطوب شرق مدينة غزة * إصابة مقاوم فلسطيني بقصف صاروخي في حي الزيتون في غزة..

شهيد وعدد من الاصابات في سلسلة غارات اسرائيلية فجر اليوم..
أفادت مصادر طبية فلسطينية فجر اليوم الاثنين باستشهاد المواطن حمادة احمد الفيومي 20عاما وإصابة خمسة آخرون جراء قصف الطائرات الاسرائيلية معملا شرق مدينة غزة.

وذكرت المصادر أن الشهيد الفيومي وصل الى مستشفى الشفاء بمدينة غزة جثة متفحمة.

وجاء أن الطائرات الحربية الاسرائيلية أطلقت صاروخين أحدهما على ورشة حدادة، مما أدى الى الحاق اضرار جسيمة، فيما أطلق الآخر على معمل للطوب شرق مدينة غزة.

وقال مصدر طبي في مجمع الشفاء الطبي أن شهيداً وصل الى المشفى وهو ( حمادة أحمد الفيومي)، بالاضافة الى أربع إصابات، وصفت حالة أحدهم بالخطيرة في قصف جوي اسرائيلي لمعمل طوب شرق مدينة غزة.

وقال شهود عيان إن الطائرات الاسرائيلية قصفت معملاً للطوب يعود للمواطن جمال كريم عند مفترق السنافور على طريق صلاح الدين الأيوبي، مما أدى تدميره واصابة أربعة مواطنين نقلوا الى مستشفى دار الشفاء لتلقي العلاج.

وفي غارة اسرائيلية آخري أصيب مقاوم فلسطيني بجراح وصفت بالمتوسطة أثناء ركوبه لدراجه هوائية بالقرب من مفترق عسقولة بحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

هذا وقد واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي شن غاراتها المتواصلة فجر اليوم على أهداف متعددة في مناطق مختلفة من قطاع غزة حيث شنت سبعة غارات في أقل من 12 ساعة في النصيرات وبيت لاهيا ومفترق عسقولة ووسط غزة.

وفي نبأ لاحق أفادت وكالات الأنباء الفلسطينية أن الطائرات الإسرائيلية قصفت محولاً للكهرباء غرب النصيرات، ما تسبب بانقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة الوسطى.

التعليقات