31/10/2010 - 11:02

شهيدان بنيران الاحتلال شرق خان يونس جنوب قطاع غزة

استشهاد محمد حبيب من كتائب القسام * الشهيد الثاني لم تعرف هويته بعد * إصابة 3 من عناصر الجهاد * قوات الاحتلال تواصل عمليات التوغل وتجريف الأراضي الزراعية في مناطق شرق خان يونس

شهيدان بنيران الاحتلال شرق خان يونس جنوب قطاع غزة
أعلنت كتائب القسام التابعة لحركة حماس عن استشهاد أحد عناصرها، وإصابة اثنين آخرين في غارة اسرائيلية استهدفت مجموعة من المقاومين الفلسطينين أثناء تصديهم لعملية توغل اسرائيلية في بلدة عبسان شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وقالت القسام أن الشهيد يدعى محمد حبيب (25 عاما) من مدينة خانيونس، وقد استشهد وأصيب إثنان من زملائه في غارة اسرائيلية عندما كانوا يتصدون للدبابات المتوغلة.

كما أعلنت سرايا القدس الذراع المسلح لحركة الجهاد عن إصابة ثلاثة من عناصرها، وصفت جراح أحدهم بالخطيرة في غارة اسرائيلية نفذتها طائرة استطلاع استهدفت مجموعة ثانية من المقاومين.

الى ذلك أعلنت مصادر طبية فلسطينية عن وصول جثتي شهيدين الى مستشفى ناصر بخانيونس، موضحة انه تم التعرف على هوية أحدهما، وهو محمد حبيب، فيما لم يتم التعرف على هوية الشهيد الثاني.

ونفذ الطيران الاسرائيلي الذي صاحب عملية التوغل في عبسان غارة ثالثة استهدفت منطقة مفتوحة دون ان يبلغ عن وقوع إصابات.

وكانت الدبابات الاسرائيلية توغلت صباح الاربعاء في منطقة عبسان وسط اطلاق نار كثيف وتحليق للطائرات المروحية والحربية وشرعت الجرافات الاسرائيلية بحملات تجريف فى اراضي المواطنين الزراعية.

التعليقات