31/10/2010 - 11:02

شهيدان بنيران الاحتلال في قطاع غزة..

استشهاد فتى (15 عاماً) قرب معبر المنطار * كتائب عز الدين القسام تعلن عن استشهاد نبيل فضل عبد العال، أحد قادتها الميدانيين فجر اليوم، السبت، أثناء قيامه "بمهمة جهادية"..

شهيدان بنيران الاحتلال في قطاع غزة..
أعلنت كتائب عز الدين القسام عن استشهاد نبيل فضل عبد العال، أحد قادتها الميدانيين فجر اليوم، السبت، أثناء قيامه "بمهمة جهادية".

وقالت كتائب القسام إن عبد العال استشهد أثناء اشتباك مسلح مع قوات اسرائيلية في منطقة القرارة بخانيونس، مضيفة أنه أحد أبرز القادة الميدانيين لكتائب القسام في حي الشيخ رضوان.

وأضافت الكتائب أن الشهيد هو أحد أفراد "الوحدة القسامية الخاصة" وشارك في العديد من المهمات الجهادية ضد الاحتلال وشارك في التصدي للاجتياحات المتكررة من قبل الاحتلال لمدينة غزة.
أفادت تقارير إسرائيلية أن فتى فلسطينياً (15 عاماً) قد استشهد ظهر اليوم، السبت، بنيران جيش الاحتلال قرب معبر المنطار (كارني) جنوب قطاع غزة، وذلك بعد إطلاق قذيفة باتجاه مجموعة من الفتية، ما أدى إلى استشهاد أحدهم.

وادعت مصادر في جيش الاحتلال أن مجموعة من الفتية الفلسطينيين قد اقتربت من السياج الحدودي، بالقرب من معبر المنطار، وقامت قوات الاحتلال بإطلاق النار في الهواء لمنعهم من الاقتراب من السياج، على حد زعم مصادر في الجيش.

ومن جهتها قالت مصادر طبية فلسطينية إن فلسطينيا استشهد برصاص الجيش الإسرائيلي، بالقرب من معبر المنطار شرق مدينة غزة.

وأضافت المصادر "أن الفتى رمزي رجب خزاع حلس (15 عاما) استشهد برصاص الجيش الإسرائيلي المتواجد بالقرب من معبر المنطار على السياج الحدودي شرق مدينة غزة".

وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال أطلقت النار تجاه مجموعة من الشبان الفلسطينيين، كانوا بالقرب من المعبر يمارسون هواية صيد الطيور في المنطقة، ما أدى إلى مقتل حلس.


التعليقات