31/10/2010 - 11:02

شهيدان فلسطينييان واصابة جندي اسرائيلي بجروح خطيرة

* جنود الاحتلال اطلقوا النار على الشهيدين بحجة اقترابهما من موقع عسكري في مستوطنة " نتساريم " بجنوب غزة.

شهيدان فلسطينييان واصابة جندي اسرائيلي بجروح خطيرة
استشهد اليوم فلسطينييان بعد ام قام جنود الاحتلال باطلاق الرصاص عليهما بحجة اقترابهما من موقع عسكري في مستوطنة " نتساريم " بجنوب غزة.

من جانب اخر ذكرت الاذاعة العبرية ان جنديا اسرائيليا اصيب بجروح وصفت بانها خطيرة اثر اطلاق الرصاص عليه من قبل قناص فلسطيني في موقع تجمع " غوش قطيف " شمال خان
يونس بقطاع غزة.

هذا، وكانت الانباء قد اوردت ان الفتى الفلسطيني ، احمد عيد البالغ من العمر 15 عاما قد استشهد فجر اليوم اثناء عملية توغل جديد لجيش الاحتلال الاسرائيلي في بيت حانون شمال قطاع غزة.

وذكر مسؤولون امنيون فلسطينيون ان الضحية احمد عيد عفانة قتل اثر صدامات وقعت اثناء عملية التوغل التي اسفرت ايضا عن اصابة خمسة فلسطينيين اخرين بجروح وتدمير منزل لناشط اسلامي من حركة المقاومة الاسلامية " حماس ".

وكانت مجموعتان تضم كل منهما اثنتي عشرة دبابة وترافقهما مروحيات هجومية قد دخلتا بيت حانون من اتجاهين ثم فرض الجنود الاسرائيليون فيها حظر التجول موجهين نداءات عبر مكبرات الصوت ومطلقين رشقات نارية تحذيريه

الى ذلك، توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلية في مدينة دير البلح فجر اليوم، واحتلت أحد المنازل جنوب المدينة، وحولته إلى ثكنة عسكرية.

ونقلت المصادر أن ثلاث آليات عسكرية، ترافقها قوة راجلة كبيرة من جنود الاحتلال، انطلقت من مستوطنة "تل قطيف"، وتوغلت في منطقة البركة جنوب مدينة دير البلح.

واضافت ( وفا ) أن جنود الاحتلال داهموا منزل المواطن تيسير أبو أسعد، وحطموا أثاثه قبل اعتلائهم سطحه وتحويله إلى ثكنة عسكرية، ثم قاموا بحملة تفتيش ومداهمة واسعة في المنطقة.


التعليقات