31/10/2010 - 11:02

شهيدان في جباليا وطولكرم والاحتلال ينسف منزلين في بيت فوريك

شهيد جباليا، الصيفي، أصيب في المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال في الحادي عشر من الشهر الماضي، وشهيد طولكرم استشهد قرب مستوطنة حرمش

شهيدان في جباليا وطولكرم والاحتلال ينسف منزلين في بيت فوريك
استشهد في منطقة طولكرم، الليلة الماضية، مواطن فلسطيني بنيران قوات الاحتلال الاسرائيلية، التي زعمت انها اطلقت النيران عليه بعد قيامه باطلاق النيران على موقع عسكري في مستوطنة حرمش.

وفي مخيم طولكرم اصيب، صباح اليوم، مواطنين بنيران قوات الاحتلال. وذكر مصدر فلسطيني أن الجريحين تلقيا العلاج في مستشفى الشهيد ثابت ثابت في المدينة.

وفي قطاع غزة، أفادت المديرية العامة للشرطة الفلسطينية، اليوم، ان مواطنا فلسطينيا استشهد متأثرا بجراح كان اصيب بها في مجزرة ارتكبتها قوات الاحتلال الاسرائيلي في مخيم جباليا في القطاع، في الشهر الماضي.

وحسب المصادر الفلسطينية فان الشهيد عوض الصيفي (52 عاماً)، من سكان جباليا، استشهد متأثراً بجراحه التي أصيب بها في الحادي عشر من الشهر الماضي.
وفي دير البلح، اصيبت اليوم السيدة عطاف أبو خوصة (45 عاماً) بجراح إثر إطلاق النار عليها من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلية حين قصفت تلك القوات منازل المواطنين في منطقة دير البلح.
ونسفت قوات الاحتلال في بيت فوريك، منزلين فلسطينين يعود الاول لعائلة الشهيد محمود علمة والثاني لعائلة الشهيد أزهر أبو خيط.

وكانت قوات الاحتلال قد قتلت محمود وازهر، امس الاول، بالقرب من مستوطنة ألون موريه.

التعليقات