31/10/2010 - 11:02

شهيدة فلسطينية تعمل في الإغاثة الطبية في نابلس برصاص طائش

استشهدت مساء اليوم الاربعاء المواطنة الأم آمنة أبو حجلة (40 عاما) من نابلس وسكان رام الله برصاصة طائشة أصابت رقبتها من أحد المسلحين في نابلس ما أدى إلى استشهادها على الفور

شهيدة فلسطينية تعمل في الإغاثة الطبية في نابلس برصاص طائش
استشهدت مساء اليوم الاربعاء المواطنة الأم آمنة أبو حجلة (40 عاما) من نابلس وسكان رام الله برصاصة طائشة أصابت رقبتها من أحد المسلحين في نابلس ما أدى إلى استشهادها على الفور.

وذكر شهود عيان أن الشهيدة تعمل في برنامج تأهيل المعاقين التابع للاغاثة الطبية الفلسطينية وهي أم لثلاثة أطفال كانت تحمل رضيعها ابن ال3 شهور في شارع رفيديا بينما كانت مجموعة مسلحة تحاول تفريق عشرات المواطنين من حولهم وهم يقودون أحد المشتبه بتعاونه مع قوات الاحتلال.

وأشار الشهود إلى أن أحد المسلحين بدأ بإطلاق الرصاص في الهواء فأصابت إحدى هذه الرصاصات المواطنة وقتلتها.

وأدانت الاغاثة الطبية الفلسطينية في بيان لها عقب الحادث ما حصل ووصفت استشهاد المواطنة أبو حجلة بالجريمة النكراء داعية الاجهزة الامنية لمحاسبة الجناة وقالت بأنها ستنظم اليوم اعتصاما احتجاجيا على هذه الحادثة الاليمة ونقل مسؤولون من الاغاثة عن محافظ نابلس العميد محمود العالول تأكيده بأن القانون سيأخذ مجراه في هذه القضية بكل حزم.

في غضون ذلك تجمع العشرات من ذوي الشهيدة والمواطنين قبالة مقر محافظة نابلس للتعبير عن غضبهم على هذه الحادثة المؤسفة وطالبوا السلطة الوطنية بتقديم الجناة والمتسببين فيها إلى العدالة.

ومن الجدير ذكره أن الشهيدة حضرت أمس إلى نابلس لحضور زفاف إبن شقيقتها في نابلس.

التعليقات