31/10/2010 - 11:02

طيران الاحتلال يشن غارة على شمال قطاع غزة والزوارق الحربية تطلق نيران رشاشاتها على غرب غزة..

إصابة 4 فلسطينيين جراء القصف على مخيم جباليا * طيران الاحتلال يقصف المنطقة الحدوية بين قطاع غزة ومصر بذريعة استهداف الأنفاق في المنطقة وإصابة عدد من الفلسطينيين

طيران الاحتلال يشن غارة على شمال قطاع غزة والزوارق الحربية تطلق نيران رشاشاتها على غرب غزة..
شن الطيران الحربي الإسرائيلي في ساعة متأخرة من ليلة أمس، الجمعة، غارة جوية استهدفت محلا تجاريا في بلدة جباليا شمال قطاع غزة، ما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات في صفوف المواطنين.

وقالت مصادر فلسطينية وشهود عيان إن طائرة حربية إسرائيلية من طراز اف 16 أطلقت صاروخا على الأقل تجاه محلا لبيع الأخشاب يعود لعائلة الشرافي يقع في محيط سوق مخيم جباليا ما أدى إلى تدمير المحل بشكل كامل.

وحسب المصادر الطبية فإن القصف أدى إلى إصابة أربعة مواطنين بجراح مختلفة، ونقلوا إلى مشفى كمال عدوان شمال القطاع.

وعلم أن الطيران الحربي الإسرائيلي حلق على ارتفاعات منخفضة في مختلف مناطق قطاع غزة.

من جهة أخرى قال شهود عيان إن الزوارق الحربية الإسرائيلية أطلقت نيران شاشاتها على مناطق مفتوحة في منطقة شمال وغرب مدينة غزة دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وكان فلسطينيا استشهد وأصيب عدد آخر في غارة إسرائيلية استهدفت دراجة نارية في بلدة عبسان الكبيرة شرق خان يونس ظهر اليوم الجمعة.

وقالت ألوية الناصر صلاح الدين الذراع المسلح للجان المقاومة الشعبية إن الغارة الإسرائيلية استهدفت مجموعة تابعة لها ما أدى إلى إصابة اثنين من عناصرها.

كما نفذ الطيران الإسرائيلي سلسلة غارات على الشريط الحدودي قرب رفح جنوب قطاع غزة، استهدفت الأنفاق، ما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات في صفوف المواطنين.

التعليقات