31/10/2010 - 11:02

على ذمة "يديعوت احرونوت": دحلان سيعين جبريل رجوب في منصب هام في أجهزة الأمن الوقائي

"يديعوت احرونوت": يعلم ابو مازن جيدا ان رجوب قادر على ان يكون الشخص المناسب في المكان المناسب خاصة في ظل تضعضع جميع أجهزة الأمن الفلسطينية".

على ذمة
اوردت صحيفة "يديعوت احرونوت" اليوم (الأربعاء) خبرا مفاده ان وزير الدولة للشوؤن الأمنية، محمد دحلان سوف يعيد تعيين جبريل رجوب في منصب رفيع في جهاز الأمن الوقائي في الضفة الغربية.ونقلت الصحيفة عن "مصادر فلسطينية" دون توضيح نوعية هذه المصادر ، ان أبا مازن ومحمد دحلان يبحثان عن شخصية فلسطينية يمكنها تسلم زمام الأمور الأمنية في الضفة الغربية.

وحسب الصحيفة فان جبريل رجوب رفض التعليق على الموضوع كما رفضت مصادر مقربة من أبو مازن ومحمد دحلان التعليق على الخبر ..

لكن الصحيفة تعود وتقول نقلا عن مصادر فلسطينية لم تذكرها: "يعلم رئيس الوزراء الفلسطيني جيدا ان جبريل رجوب قادر على ان يكون الشخص المناسب في المكان المناسب وخاصة في ظل تضعضع جميع أجهزة الأمن الفلسطينية".

ثم تقول الصحيفة في نفس الخبر ان الوزير دحلان الذي يحاول استكمال استعداداته لمحارية ما تسميه الصحيفة "بالارهاب" لن يفعل شيئا طالما لم تقم إسرائيل بالاعتراف بخطة خارطة الطريق وطالما لم تنسحب الى ما كانت عليه الأمور قبل أيلول 2000.

ثم تنقل الصحيفة عن ذات المصادر غير المعروفة، قيام الوزير دحلان بعزل غازي جبالي عن منصب قائد الشرطة وتعين الجنرال محمود عصفور مكانه .

التعليقات