31/10/2010 - 11:02

غارة إسرائيلية تُسقط ثمانية شهداء، وقصف يسفر عن استشهاد طفل

طائرة حربية إسرائيلية هاجمت ديوان خليل الحية، رئيس كتلة حماس البرلمانية وأطلقت صاروخا واحدا أدى إلى خراب هائل وإلى سقوط ثمانية شهداء على الأقل انضافوا إلى الشهداء الخمسة من الصباح.

غارة إسرائيلية تُسقط ثمانية شهداء، وقصف يسفر عن استشهاد طفل
أعلنت مصادر فلسطينية، مساء أمس الأحد، عن قيام الطائرات الحربية الإسرائيلية بمهاجمة بيت أحد المسؤولين الكبار في حركة حماس.

وقال شهود عيان إن طائرة حربية إسرائيلية هاجمت ديوان خليل الحية، رئيس كتلة حماس البرلمانية وأطلقت صاروخا واحدا أدى إلى خراب هائل وإلى سقوط ثمانية شهداء على الأقل انضافوا إلى الشهداء الخمسة الذين سقطوا في الصباح، ليصبح عدد الشهداء 13، وعدد لم يتم تحديده بعد من الجرحى.

أضاف شهود العيان أن الحية لم يكن متواجدا في الديوان ساعة الغارة الجوية.

والشهداء هم: سامح فروانا (27 عاما)، نمر إسماعيل الحية (60 عاما)، بكري الحية (26 عاما)، جهاد عبد الحميد الحية (17 عاما)، عبد الحميد الحية (50 عاما)، إبراهيم الحية (23 عاما)، علاء الحية (22 عاما)، محمد خالد الحية (16 عاما).

وقصفت المدفعية الإسرائيلية بيتا يعود إلى أمين المصري في بيت لاهية بغزة مما أدى إلى سقوط إبن أمين المصري، الطفل عدي أمين المصري، شهيدا لينضم إلى قافلة شهداء العدوان الإسرائيلي المتصاعد على قطاع غزة، وليصبح عدد شهداء الأحد أربعة عشر شهيدا.

كما أدى القصف المدفعي الإسرائيلي لبيت أمين المصري إلى وقوع خمس إصابات مختلفة بين سكان البيت من عائلة المصري.

وتأتي هذه التصعيدات في الجو وعلى الأرض ساعات قليلة بعد اتخاذ المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر، مساء اليوم، قراره باستئناف سياسة الإغتيالات ضد قادة حركة حماس وتنظيم الجهاد الإسلامي..

التعليقات