31/10/2010 - 11:02

فصائل م. ت. ف في رفح تدعو للصلاة في 3 مساجد مركزية في المحافظة..

-

فصائل م. ت. ف في رفح تدعو للصلاة في 3 مساجد مركزية في المحافظة..
دعت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في مدينة رفح، جنوب قطاع غزة، المواطنين للصلاة يوم الجمعة في ثلاثة مساجد مركزية في محافظة رفح، بهدف المشاركة الأوسع للمصلين في هذه المساجد في الجمعة الأولى لشهر رمضان المبارك.

وقالت الفصائل في بيان لها إن هذه الدعوة للمشاركة في هذه المساجد تأتي امتدادا لموقفها السابق الذي دعا المواطنين للصلاة في الساحات العامة احتجاجا على ما يقوم به بعض خطباء المساجد يوم الجمعة من تسييس للخطب، وتضمينها عبارات تحتوي على تحريض وإثارة الفتن وتعزيز الخلافات بين أبناء شعبنا.

واعتبرت أن توجيه الجمهور للصلاة في المساجد الثلاثة المذكورة يعتبر بمثابة رسالة ترد على مزاعم البعض وافتراءاتهم اتجاه دعوة فصائل المنظمة للجمهور لأداء صلاة الجمعة في العراء، و"تجنيبا للويلات التي تلحقها القوة التنفيذية بالمصلين من ضرب واعتقال وإهانات وتغريم مالي".

هذا ويذكر أن الفصائل قد حددت لصلاة يوم الجمعة مسجد العودة والذي يقع في مركز المدينة، ومسجد النور الواقع في حي تل السلطان، ومسجد بن تيمية الواقع في حي البرازيل.


ووجهت الفصائل الفلسطينية التهنئة لكافة أبناء شعبنا الفلسطيني، بمناسبة شهر رمضان المبارك، وتمنت أن ينقضي هذا الشهر الكريم وقد زالت محنة شعبنا.

التعليقات